رياضة دولية

بيرس مورغان يهاجم "النفاق الغربي" بشأن مونديال قطر (شاهد)

تساءل مورغان: "هل نحن نظيفون أخلاقيا بما يكفي لاستضافة كأس العالم"- جيتي
تساءل مورغان: "هل نحن نظيفون أخلاقيا بما يكفي لاستضافة كأس العالم"- جيتي

هاجم الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورغان، ما وصفه بـ"النفاق الغربي" عند تناول استضافة قطر لمونديال كأس العالم 2022.

 

وقال مورغان في مداخلة مع الإعلامية إميلي ميتليس، إنه ذاهب إلى قطر لإدارة برنامج تحليلي لصالح شبكة "فوكس"، مضيفا أن البرنامج يقدم في إنجلترا والولايات المتحدة، والمنتخبان سيتواجهان في الدور الأول من البطولة.

 

وأضاف: "أجد الكثير من الجدل المتعلق بغسيل السمعة عبر الرياضة، والذي تتهم فيه قطر، مليء بالنفاق الطبقي وهو مبني على تناقضات".

 

وتابع: "إذا قررنا عدم تنظيم كأس العالم في قطر فأين نقيمه؟ هل ننظمه في أفريقيا التي لا تسمح دولها بالمثلية أو في أمريكا التي لديها قوانين تحارب الإجهاض؟ أم بلادنا بريطانيا التي قامت بغزو العراق؟".

 

وأضاف: "هل نحن نظيفون أخلاقيا بما يكفي لاستضافة كأس العالم؟".

 

بدورها، اتهمت ميتليس زميلها مورغان بتجاهل حقوق المثليين والعمال عبر زيارته إلى قطر، ليجيبها "هل ستزورين الشرق الأوسط مستقبلا؟"، وردت الإعلامية البريطانية "نعم".

 

حينها قال مورغان إن مناظرته معها انتهت، وأن زيارتها إلى الشرق الأوسط في حالات أخرى بعيدا عن المونديال يعني "نفاقا" هدفه مهاجمة قطر فقط.

 

وتتعرض قطر إلى حملة شرسة من قبل المنتخبات الأوروبية المشاركة في المونديال، بدعوى انتهاكها حقوق المثليين، وحقوق العمال.

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
أبو فهمي
السبت، 19-11-2022 06:06 ص
المثلية الجنسية التي """ نشرها """ الأهبل بايدن ويريد اجبار العالم عليها ونعرف من وراءها !!!!!! سقطت عالميا لأن المؤيدين هم مثلهم وأكثرية دول العالم بأديانها ومذاهبها وألوانها وأعرافها لا تعترف ولن تعترف بها شاءت " أمريكا وكلابها " أم أبت. كان لأمريكا اعتبار عالمي كدولة عظمى وحيدة قبل أن يسقطها """"""" الدب الروسي الصغير """""""" عنها الى غير رجعة وسقطت بالتالي "" هيبتها ومكانتها "" العالمية وسقطت في مزبلة التاريخ.