رياضة دولية

زيدان يستعد للعودة لتدريب هذا المنتخب بعد مونديال قطر

ربطت العديد من التقارير سابقا زيدان بالعديد من الأندية لكنه رفض عروضها- Vibes Foot / تويتر
ربطت العديد من التقارير سابقا زيدان بالعديد من الأندية لكنه رفض عروضها- Vibes Foot / تويتر

 ذكرت تقارير صحفية الجمعة، أن النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان يستعد للعودة مجددا إلى مجال التدريب، بعد أن ابتعد عنه منذ رحيله عن ريال مدريد في عام 2021.


وربطت العديد من التقارير سابقا زيدان البالغ من العمر 50 عاما، بالعديد من الأندية، لكن المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، رفض هذه العروض.


وقال الصحفي الإسباني سيرجيو فالنتين من "esRadio"، إن زيدان سيتولى الإشراف على تدريب منتخب بلاده، بعد نهائيات كأس العالم في قطر.


ووفقا للمعلومات الواردة عن الصحفي الإسباني، فإن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غريت، قرر تعيين زيدان على رأس منتخب "الديوك"، خلفا لديدييه ديشامب، مهما كانت النتيجة المحققة في مونديال قطر.


ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن زيدان كان مستعدا لانتظار المنتخب الفرنسي "مهما احتاج من وقت"، لكنه الآن يتجه نحو استلام المهمة وخلافة ديشامب بعد انتهاء المونديال.


ويلعب المنتخب الفرنسي مباراته الأولى في كأس العالم، في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي ضد أستراليا، قبل مواجهة الدنمارك ثم تونس.


التعليقات (1)
نسيت إسمي
الجمعة، 04-11-2022 08:13 م
ذاكرة كرة القدم العالمية على أحد الجرائد الرياضية أتذكر صورة قوية كنت أحتفظ بها في المباراة التي تجمع ناديي ريال مدريد مع برشلونة الكلاسيكو الإسباني مواجهة، ما يعني بأن الإثارة موجود بشدة في ظل الصراع على الغلبة بين الفريقين، ومن الأمور التي تؤكد التنافسية الشديدة بين الفريقين و تتجلى في الصورة في وسط الملعب إشتباك بالأقدام و منع تسديد الكرة كلٌ من جهته بين غوارديولا "البارسا" زين الدين زيدان من أحسن الصور في تلك الحقبة نجوم كرة قدم كيف كانوا و كيف أصبحوا ؟ من اللعب إلى التدريب !