رياضة دولية

صلاح يحتفل بالهالووين مع ابنتيه.. وانتقادات للفرعون (صور)

أثار صلاح جدلا واسعا في مصر بعد احتفاله بعدد من الأعياد التي يحييها الشعب البريطاني- أهرام / تويتر
أثار صلاح جدلا واسعا في مصر بعد احتفاله بعدد من الأعياد التي يحييها الشعب البريطاني- أهرام / تويتر

احتفل النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بـ"الهالووين" رفقة ابنتيه كيان ومكة.


نشر اللاعب المصري عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" صورة ظهرت فيها كيان ومكة وهما ترتديان أزياء تنكرية احتفالا بالهالووين.


وعيد الهالووين أو عيد الهلع، هو احتفال يقام في عدة دول بالعالم الغربي يوم 31 تشرين الأول / أكتوبر من كل عام، ويتميز بارتداء ملابس تنكرية وأقنعة لشخصيات مخيفة.


وأثار احتفال محمد صلاح بعيد الهالووين مع عائلته، جدلا واسعا بين مشجعي كرة القدم المصريين والعرب، بعد ظهور معارضين لانغماسه "الزائد على الحد" في الثقافة الغربية على حسب وصفهم.

 

من ناحية أخرى دافع عدد من المتابعين عن حرية صلاح في الاحتفال بما يريد، كما أبدوا إعجابهم بإطلالة ابنتيه في الهالوين.

 

وكان قد أثار صلاح جدلا واسعا في مصر بعد احتفاله بعدد من الأعياد التي يحييها الشعب البريطاني واعتبر البعض أنها مخالفة للعادات والتقاليد المصرية في حين دافع آخرون عنه.

 

ويخوض محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزى مباراة مهمة ضد نابولي الإيطالي مساء الثلاثاء على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 


التعليقات (2)
امازيغي
الأربعاء، 02-11-2022 07:40 ص
انهم مجرد عبيد لا دين لا ملة لهم المسلمون الجدد في امريكا واسيا واوروبا يتبراون من هاته الاعياد الوثنية :"سبحان الله، حين أسلمنا تركنا خلفنا كل هذه الأعياد الوثنية. اليوم نرى من هم ولدوا مسلمين يحتفلون اليوم بما تركته أنا.. أنا أشعر بالخجل، أهكذا نجازي رسول الله؟!".. مسلم أمريكي يعبر عن صدمته لرؤية السعوديين يحتفلون بالهالوين
محمد ناصر اللى شغال فى مكلمين......
الثلاثاء، 01-11-2022 05:42 م
وعيد الهالووين أو عيد الهلع.....ايه ياعربى 21 انتم مش عارفين الحلاووين يعنى ايه....لازم تتفرج على محمد ناصر اللى شغال فى مكلمين حلقه الحلاووين

خبر عاجل