رياضة دولية

قارئ شفاه يكشف ما قاله غوارديولا لصلاح في الملعب (شاهد)

ظهر النجم المصري رفقة غوارديولا وهما يتجاذبان أطراف الحديث- GOAL / تويتر
ظهر النجم المصري رفقة غوارديولا وهما يتجاذبان أطراف الحديث- GOAL / تويتر

شهد لقاء مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الأحد الماضي لقطة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تلك التي جمعت نجم الريدز محمد صلاح مع مدرب السيتي بيب غوارديولا، عندما ظهرا يتجاذبان أطراف الحديث.


وبعد صافرة نهاية المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف سجله صلاح في شباك مانشستر سيتي، ظهر النجم المصري رفقة غوارديولا وهما يتجاذبان أطراف الحديث.


وكشف قارئ الشفاه المحترف، جون كاسيدي عما قاله غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لمحمد صلاح، مهاجم ليفربول، في تصريح لصحيفة "ميرور" البريطانية.


ونقلت الصحيفة عن كاسيدي أنه قرأ حديث المدرب الإسباني مع المهاجم المصري عقب المباراة، حيث قال غوادريولا: “أتمنى لك موسما جيدا، لقد لعبت مباراة جيدة”.


وغطى صلاح فمه خلال رده على غوارديولا، ولكن كاسيدي أكد أن النجم المصري تحدث مع غوارديولا حول قرار الحكم بإلغاء هدف لمانشستر سيتي سجله فيل فودين.


ورد غوارديولا على صلاح: “أنت أيضا؟ ما الأمر؟ إنها واضحة للغاية”. وهو ما يدل على أن الرجلين كانا يتحدثان عن هدف “السيتي” الملغي، بسبب ارتكاب المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند خطأ قبل وصول الكرة التي جاء منها الهدف إلى فودين.

 

التعليقات (0)