حول العالم

سفير تونس بلبنان يستضيف فنانين بينهم محمد رمضان.. وجدل

قال رمضان: "ليلة من ليالي بيروت الجميلة، من منزل السفير التونسي في لبنان"- فيسبوك
قال رمضان: "ليلة من ليالي بيروت الجميلة، من منزل السفير التونسي في لبنان"- فيسبوك

أثارت استضافة السفير التونسي في لبنان، بوراوي الإمام، للفنان المصري محمد رمضان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.


والخميس الماضي، نشر رمضان صورة تجمعه مع عدد من الفنانين اللبنانيين، بينهم كارول سماحة، في منزل السفير التونسي في العاصمة اللبنانية بيروت.

  

وقال رمضان في منشور عبر حسابه على فيسبوك: "ليلة من ليالي بيروت الجميلة، من منزل السفير التونسي في لبنان.. شكراً معالي السفير على كرم الضيافة وعلى هذا الجمع العظيم".

 

 

 

ومؤخرا، حصد رمضان جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية من مهرجان "موريكس دور Murex d'Or" في دورته الـ 21 تحت عنوان "انهض يا لبنان".

 

اقرأ أيضا:  محمد رمضان يثير جدلا جديدا.. "أغلى صابون بالعالم" (شاهد)

 

ولاقى حضور الفنان المصري في منزل السفير التونسي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكر بعض التونسيين سفير بلادهم بالوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه تونس، فيما اعتبر آخرون أن تصرف السفير فيه سلوكات مخلّة من الجوانب الوطنية والأخلاقية والإنسانية.

 

 

 

 

 




التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 25-10-2022 08:49 م
راحت تونس راحت الفضائح اصبحت بالجمل كلما زاد الظلم زاد معها الجهل سبحان الله بداية من الهرج و تعدد انواع المهازل داخل تونس و في مؤسساته المتهالكة من التيس سعيد الى المجنونة عبير الى بعض ما يزعم انهم فنانين توانسة و مؤخرا و ليس أخيرا سفارات سعيد ههههه
ابوعمر
الثلاثاء، 25-10-2022 03:35 م
تونس تحولت الى النقيض..من تونس ثورة الياسمين..الى دولة الشواذ والمنحرفين في ضيافة كبيرهم قيس سعيد....لااستبعد انكشاف(مثلية)قيس سعيد في الايام القادمة...