رياضة دولية

رونالدو يكسر صيامه التهديفي ويوقّع الهدف رقم 700 (شاهد)

دخل رونالدو بدلاً للفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة 29 - يونايتد / تويتر
دخل رونالدو بدلاً للفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة 29 - يونايتد / تويتر

وقع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدفه رقم 700 مع الأندية التي مثّلها، وهو أول هدف له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.


أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول من مواجهة مضيفه إيفرتون متقدمًا (2-1) على ملعب جوديسون بارك، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد.

وافتتح إيفرتون التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر أليكس أيوبي، وعدل أنتوني النتيجة لمانشستر يونايتد في الدقيقة (15)، قبل أن يمنح كريستيانو رونالدو الأفضلية للشياطين الحمر، بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة (44).

 دخل رونالدو بدلاً للفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة 29، كتبديل اضطراري، ليستقبل تمريرة حاسمة من زميله السابق في ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، ويسجل هدف التقدم 2-1 في الدقيقة 44.

 

وحمل هذا الهدف رقم 700 مع الأندية التي مثلها رونالدو، علماً أنه أول هدف للأسطورة البرتغالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد صيام لمدة 370 دقيقة من اللعب.


وسجل الدون هدفاً واحداً للشياطين الحمر هذا الموسم، لكن في الدوري الأوروبي ضد شيريف تيراسبول المولدوفي من ركلة جزاء خلال فوز مان يونايتد في تلك المباراة 2-0.


وتمكن "الدون" من التسجيل في جميع الدوريات التي شارك فيها، على مدار آخر 20 موسمًا، بدايةً من موسم (2002 - 2003).


التعليقات (0)

خبر عاجل