سياسة عربية

مقتل مجندة وإصابة آخرين في عملية إطلاق نار بالقدس (شاهد)

مصادر عبرية قالت إن منفذي الهجوم انسحبوا من المكان- الأناضول
مصادر عبرية قالت إن منفذي الهجوم انسحبوا من المكان- الأناضول

قتلت مجندة إسرائيلية متأثرة بجروح أصيبت بها في هجوم وقع مساء السبت في القدس المحتلة، حسبما أعلن جيش الاحتلال الأحد.


وقال الجيش في بيان مقتضب "قتلت مجندة خلال الليل متأثرا بجروح خطرة أصيب بها في هجوم مسلح على نقطة تفتيش في شعفاط".

 

في وقت سابق، قالت مصادر عبرية، إن ثلاثة جنود إسرائيليين أصيبوا بجراح، أحدهم مجندة في حالة شديدة الخطورة، جراء إطلاق نار استهدف حاجزا للاحتلال في القدس المحتلة.


ويظهر تسجيل فيديو نشرته قوات الاحتلال منفذ الهجوم وهو يترجل من سيارة، ويفتح النار على مجموعة من الجنود، قبل أن ينسحب من المكان، دون أن تصيبه رصاصات أطلقها جنود الاحتلال صوبه.

 


ولاذت السيارة التي أطلق منها النار بالفرار من المكان؛ فيما شرعت قوات الاحتلال بمطاردتها والبحث عن منفذي عملية إطلاق النار.


واقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط في أعقاب عملية إطلاق النار، ووقعت مواجهات تخللها إطلاق الرصاص المطاطي وإلقاء قنابل الغاز المسيلة للدموع.

 

وتشهد مدينة القدس وضواحيها، توترا منذ ساعات الظهيرة، إثر قمع قوات الاحتلال مسيرة سلمية قرب منطقة "باب العامود"، حيث أصيب 5 فلسطينيين واعتقل آخرون.
التعليقات (4)
فلسطين حرة
الأحد، 09-10-2022 11:57 ص
الله اكبر و لله الحمد اللهم ثبت اخواننا المجاهدبن و وحد كلمتهم و انزل الرعب على اعدائهم و شتت شملهم و اجعلهم يتيهون في الارض كما كانوا من قبل
ابوعمر
الأحد، 09-10-2022 09:49 ص
لو يستمر هذا العمل الجهادي البطولي ويزداد القنصض والقتل لهؤلاء المحتلين القردة الخنازير لأشهر أو عام أوأكثر.فسينتهي ليل الاحتلال وينقشع الى الابد وينتهي الارهاب الصهيوني وتشرق شمس الانعتاق والحرية للفلسطينيين وكل العرب المسلمين ..وقد يفر العربان الذين تصهينوا اكثر من الصهاينة الى الكهوف والادغال مثل اشقائهم الخنازير
محمد
الأحد، 09-10-2022 08:42 ص
الله اكبر ،الله اكبر، اللهم سدد رمي المقاومين في فلسطين و انصرهم على شذاذ الافاق صناع الارهاب ،اللهم عليك بالصهاينة و من ولاهم .المقاومة هي الحل .عاشت فلسطين كل فلسطين حرة مستقلة و المجد و الخلود لشهداءها .
محمد غازى
السبت، 08-10-2022 09:07 م
هذه هى ألمقاومة ألفلسطينية ألشريفة ألتى لا تنتمى لعباس ألسافل ألمنحط مقدس ألتنسيق ألأمنى، ومن حقه تقديسه والصلاة له، لأن هذا ألتنسيق حافظ على وجوده كرئيس رغم إنتهاء ولايته قبل 15 سنة، لأنه يقوم بواجبه ألخيانى خير قيام، هو وكل من حوله من شذاذ ألآفاق ألسفلة ألعملاء أمثال حسين ألشيخ زبون كل أماكن ألدعارة فى إسرائيل، والهباش وماجد فرج وغيرهم من أعداء فلسطين!!!!!!