سياسة عربية

إصابة مستوطن بإطلاق نار في نابلس.. واعتقالات ببيت لحم

مقاومون أطلقوا النار صوب حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة ألون موريه- الأناضول
مقاومون أطلقوا النار صوب حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة ألون موريه- الأناضول

قالت مصادر عبرية، إن مستوطنا أصيب بجروح في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة ألون موريه في نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.


ونشرت مواقع فلسطينية تسجيلا مصورا يظهر سيارة مسرعة أطلق راكبوها النار صوب سيارة وحافلة للمستوطنين، ومن ثم انسحبت مسرعة من المكان.

وأعلنت مجموعات عرين الأسود في نابلس تبنيها لعملية إطلاق النار، في حين أغلقت قوات الاحتلال حاجزي حوارة وبيت فوريك العسكريين، ومنعت الفلسطينيين من الدخول إلى مدينة نابلس، ما تسبب في أزمة خانقة في المكان.

 

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابين من مدينة بيت لحم. 


وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد عيسى حجازي، وحمادة حسين حجازي، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما في منطقة شارع الصف وسط المدينة.

 

اقرأ أيضا: شهيد وإصابات باعتداءات للاحتلال في الضفة والقدس (شاهد)

 

 

واستشهد السبت شاب فلسطيني في القدس المحتلة، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال النار عليه بالقرب من مسجد المرابطين في منطقة العيزرية.

وأكدت وزارة الصحة استشهاد فايز خالد دمدوم ( 18 عاماً) متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في العنق.

وكان عشرات الفلسطينيين أصيبوا بحالات اختناق، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال قرية التوانة بمسافر يطا جنوبي الخليل، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام باتجاه المنازل بشكل عشوائي، ما أسفر عن إصابة العشرات بحالات اختناق.

النقاش (2)
الغضبان
الأحد، 02-10-2022 09:29 ص
إلى متى محمود عباس خامر في قصر رام الل !!!؟؟؟ أما آن لهذا الفارس أن يترجل؟ و لكن هو فارس حكام من القصر إلى اللحد،لقد شاخ فيه و دون فائدة تذكر دخل القصر نحيف و ها كالبرميل أي ورم من كثرة ما لذ من طعام و شراب و لهذا من العجائب شيخ سمين لو كان يهمه امر القضية الفلسطينية لكان لونه اسمر و جسمه انحف و لظهر التعب على وجهه المنافق لا فرق بينه و رئيسي البوليساريو
الغضبان
الأحد، 02-10-2022 09:20 ص
أن من أسباب صعوبة حل القضية الفلسطينية هو القيادة المصابة بفيروس العمالة و حب الرفاهية و ما هي إلا قيادة من القصر الى القبر. إنها منافقة جدا و متلونة جدا و المهم العيش الرغد و الكلام الكثير و كلام الليل يمحوه النهار.