فنون منوعة

ما حقيقة طرد الفنان محمد رمضان من الإسكندرية؟ (شاهد)

محمد رمضان نفى طرده من أحد المقاهي بمحافظة الإسكندرية- فيسبوك
محمد رمضان نفى طرده من أحد المقاهي بمحافظة الإسكندرية- فيسبوك

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورا ومقاطع فيديو تظهر طرد الفنان محمد رمضان من أحد المقاهي بمحافظة الإسكندرية، بالتزامن مع حملة لإلغاء حفلته المقرر إقامتها بالمحافظة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

 

وأكد نشطاء حدوث شجار ومشاحنات عنيفة بمجرد دخول رمضان إلى أحد المقاهي أسفر عن قيام صاحب المقهى بطرده، مما دفع الأول للانسحاب سريعا.

 

 

 

 

ورد رمضان على حملة (#إسكندرية_لا_ترحب_بك) وما يتم تداوله بشأن طرده من أحد مقاهي الإسكندرية، قائلا: "دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس قومت مشيت علشان مايحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة.. روحت شربت الشاي في مكان تاني ومعظم الناس اتحركوا ورايا.. شوف العدد ده وحكم عقلك".

 

 

 

 

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو وهو يتجول في مناطق باكوس وأبو سليمان وغبريال بالإسكندرية، ويحيطه عدد كبير من جمهوره ومحبيه. مؤكدا أن الشركة المنظمة للحفل في الإسكندرية باعت بالفعل ما يقرب من 70 بالمئة من التذاكر.

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل رمضان بالإسكندرية، في بيان صحفي، عن بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إنها ستتقدم ببلاغ رسمي ضد هذه الجهات للسلطات المختصة بالإنترنت، إلى جانب تقديم بلاغ للنائب العام بهذا الصدد.

 

والأربعاء، نشر رمضان بوستر أغنيته "دوشة" عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، احتفالا بنجاحها على موقع "يوتيوب"، وعلق قائلا: "وطول ما أنا ثابت… أنا بعمل دوشة". 

 

 
وقبل زيارة الإسكندرية، وجّه محمد رمضان، عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية في فيسبوك، رسالة إلى محافظ الشرقية الأسبق، رضا عبد السلام، الداعم لحملة "إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان"، قائلا إنه سيذهب على الفور للإسكندرية وسط الجمهور ليعرف أسباب الحملة رغم بيع التذاكر، من دون أن يستعين بحراسة.

وتحدى رمضان المحافظ الأسبق بأن ينزل بنفسه للمواطنين "الغلابة" ليعرف أسباب ضيقهم وحزنهم أو يهتم بأزماتهم.

 

 

النقاش (0)