رياضة دولية

تعرف إلى طاقات اللاعبين في "FIFA23".. صلاح أعلى من هالاند

تصدر اللعبة في الثلاثين من أيلول/ سبتمبر الجاري- موقع EA
تصدر اللعبة في الثلاثين من أيلول/ سبتمبر الجاري- موقع EA

كشفت شركة "EA"، منتجة لعبة "فيفا" الشهيرة، عن أبرز طاقات اللاعبين في الإصدار الجديد "23" الذي يصدر نهاية الشهر الحالي.

وحافظ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة أعلى طاقات اللاعبين بطاقة (91)، وبانخفاض نقطتين عن النسخة السابقة، إذ كان نجم باريس سان جيرمان الحالي ينفرد وحيدا في أعلى القائمة بطاقة (93).

 

وتساوى مع ميسي بطاقة (91)، كل من هداف ريال مدريد، الفرنسي كريم بن زيما، ونجم برشلونة الجديد، البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين.

 

في المراكز الأربعة التي تليها وبطاقة 90، حل كل من النجم المصري محمد صلاح الذي حافظ على طاقته في الموسمين الماضيين، متساويا مع كيليان مبابي، وفيرجيل فان دايك، والحارسين تيبو كورتوا، ومانويل نوير، بالإضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انخفضت طاقته إلى 90 بعدما كان أعلى من ذلك خلال المواسم الماضية.

 

وبطاقة وصلت إلى 89، جاء مجموعة من النجوم، في مقدمتهم البرازيلي نيمار، والكوري الجنوبي هيونغ مين سون، بالإضافة إلى الهداف الإنجليزي هاري كين، والحارسين البرازيليين إديرسون، وأليسون، والسنغالي ساديو ماني، والألماني جوشوا كيميتش.

 

وبرغم تألقه الكبير، إلا أن الهداف النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي الجديد جاء في اللعبة الجديدة بطاقة 88، متساويا مع توني كروس، وماركينهوس.

ومن المتوقع أن تطرح اللعبة في الأسواق عبر منصات "PS4" "PC" XBOX، في الثلاثين من أيلول/ سبتمبر الجاري.

 

للاطلاع إلى القائمة كاملة (هنا)

النقاش (0)