رياضة دولية

واين روني يقصف كليان مبابي.. والسبب ميسي

وانتقد عدد كبير من المحللين ونجوم كرة القدم السابقين إدارة "البي إس جي"- أ ف ب
وانتقد عدد كبير من المحللين ونجوم كرة القدم السابقين إدارة "البي إس جي"- أ ف ب
يبدو أن أسطورة الكرة الإنجليزية "واين روني" ليس من ضمن المُعجبين بالمهاجم الفرنسي "كيليان مبابي"، أو على الأقل يراه مغرورًا ويتصرف بطريقة لا تليق بعمره الصغير.

وانتقد عدد كبير من المحللين ونجوم كرة القدم السابقين إدارة "البي إس جي"؛ بسبب منحها النجم الذي لم يتجاوز 23 عامًا عقدًا "فرعونيًا" يمنحه صلاحيات لم يسبق أن حصل عليها أي لاعب آخر عبر التاريخ.

ونشرت "Depar Sports" حوارًا مع مُدرب فريق "دي سي يونايتد" والهداف التاريخي لنادي مانشستر يونايتد، قال فيه: "لاعب في عمر 22 أو 23 عامًا ويدير ظهره معترضًا في حضور ميسي، لم أر غرورًا في حياتي مثل هذا من قبل، فليخبر شخص ما مبابي بأن ميسي في عمره كان معه أربع كرات ذهبية!".

يذكر أن كيليان مبابي كان أرضًا خصبة خلال الأسبوع الماضي للكثير من الشائعات، بعدما انفعل على أرضية الميدان أثناء سير مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه "معترضًا" أثناء لقطة على عدم تمرير الكرة له، كما حاصرته اتهامات حول تقديمه طلبًا لإدارة النادي العاصمي من أجل بيع عقد زميله في الفريق "نيمار جونيور".
التعليقات (3)
ناقد لا حاقد الى مدرب بالخارج
الأربعاء، 07-09-2022 07:25 م
من قالك لك انه مسلم ههههه هل الاسلام اصبحا رخيصا حتى نلصق فيه اي شخص...........
بشيرإبرهيم بشير
السبت، 20-08-2022 10:43 ص
بنسب لى انا ميسي هوافضل لعب في العلم ومن هوانبابى0اليوم كديم سال لى الجامهير0من هو الافضل ميسي0والاامبابى0والانيمار0
مدرب بالخارج
الخميس، 18-08-2022 07:04 م
اعتقد هؤلاء يكرهون مبابي لانه مسلم وهو افضل لاعب فى العالم بعد بيليه وذيدان لاعب فرنسا...تحليلى كمدرب مبابي يستطيع ان يتخطى اى لاعب ويحرز هدف.. سيكون افضل لاعب فى قطر ان شاء الله