رياضة دولية

المدرب الجديد للمغرب يعيد نجم تشيلسي إلى تشكيلة أسود الأطلس

المنتخب المغربي سيدخل في معسكر إعدادي بإسبانيا- أ ف ب
المنتخب المغربي سيدخل في معسكر إعدادي بإسبانيا- أ ف ب

أعاد المدرب الجديد لمنتخب المغرب لكرة القدم، وليد الركراكي، حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي، إلى تشكيلة أسود الأطلس، بعد غياب بسبب خلاف مع المدرب السابق وحيد خليلوزيتش.

وقال الركراكي في اللقاء الإعلامي الذي عقده اليوم الإثنين، لكشف لائحة 'أسود الأطلس': "التواصل بيني وبين زياش كان سهلا وواضحا. تحدثت معه بصفتي مدرب المنتخب، وأخبرته بأننا نريد أفضل اللاعبين وهو واحد منهم، ولا يمكن أن نرى المغرب بدون حكيم زياش خلال كأس العالم، ولكن نريد أن نرى حكيم الذي سيقاتل لإعطائنا الإضافة".

وأضاف: "زياش يحب بلاده وليس كبعض اللاعبين الذين كانوا ينتظرون اللعب في صفوف منتخبات أوروبية. زياش كان دائما يختار المغرب، نفس الشيء بالنسبة لمزراوي وحكيمي. الناس يقولون بأنه لا يشارك في مباريات تشيلسي، ولكن إذا لعب مباراة واحدة أو 45 دقيقة أو حتى 20 دقيقة، فهو يبقى لاعبا لتشيلسي".

واختتم حديثه عن حكيم قائلا: "علينا مساعدته، وهو عليه تقديم أقصى ما لديه كي يساعدنا بدوره. لقد اتصلت به وقال لي سأنضم إلى المنتخب. أخبرته أنه ينتظرنا عمل كبير، خاصة وأنه غاب عن المنتخب لعام أو عام ونصف. يريد العودة وهذا هو المهم".

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيدخل في معسكر إعدادي بإسبانيا، تتخلله مقابلة ودية يوم 23 سبتمبر أمام التشيلي بمدينة برشلونة ثم ضد الباراغواي في الـ27 من ذات الشهر بإشبيلية.

 

النقاش (0)