رياضة دولية

المغرب والجزائر وجها لوجه في نهائي كأس العرب للناشئين

وسيواجه المنتخب المغربي في الدور النهائي المنتخب الجزائري- اف ب
وسيواجه المنتخب المغربي في الدور النهائي المنتخب الجزائري- اف ب
تأهل المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة لنهائي كأس العرب لكرة القدم، بعد فوزه بنتيجة هدفين لصفر في المباراة التي جمعته الاثنين بالمنتخب اليمني.

وسجل الهدف الأول لأشبال الأطلس في هذه المباراة التي أقيمت بمدينة وهران بالجزائر اللاعب معاذ بيكزان في الدقيقة 78، بينما سجل سعيد الرفاعي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وسيواجه المنتخب المغربي في الدور النهائي المنتخب الجزائري الذي فاز على المنتخب السعودي بضربات الجزاء الترجيحية 5 أهداف مقابل أربعة، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل صفر لمثله.

وستجرى المباراة النهائية يوم الخميس 8 شتنبر 2022، بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش.
النقاش (4)
نورين
الجمعة، 09-09-2022 09:21 ص
السباب الذي شعله الفتنه في المقابله هوا اللعب المغربي حاء يستفزهم لهاذا وقعت الموناشات
ايمن
الثلاثاء، 06-09-2022 01:53 م
بتمنى الفوز للجزائر
غزاوي
الثلاثاء، 06-09-2022 07:56 ص
مجرد تساؤل. ما دلالات رفض الرياضيون المغربيون مقاطعة الجزائر كما فعلوا مع تونس !!!؟؟؟ الملك محمد السادس لم يقاطع الجزائر التي افتعلت نزاع الصحراء حتى قاطعته هي، وطردت قنصله في وهران، وتحتضن البوليزاريو وتمولها وتسلحها وتدافع عنها في كل ناد، ورغم ذلك يمد لها يده في كل حين ومناسبة. حتى اليوم مازال يأمل في فتح الحدود وإعادة علاقته مع عدوة وحدته الوطنية. ولم يجرؤ حتى على مقاطعة الألعاب المتوسطية رغم طرد الوفد الإعلام المغربي. وتحمل رياضيوه مشقة وكلفة السفر إلى الجزائر التي كانت عبر تونس وبواسطة طائر تونسية لأن الأجواء الجزائرية محرمة على الطائرات المغربية. وها يعود الكرة (بفتح الكاف) ويشارك في كأس العرب للناشئين. لكن مع تونس، اغتنم الفرصة وصب جام غضبه عليها، وقاطعها سياسيا ورياضيا، وأطلق العنان لوسائل إعلامه التي قال في قيس سعيد وتونس ما لم يقله مالك في الخمر.
امازيغي
الثلاثاء، 06-09-2022 07:50 ص
مجرد مقابلة اطفال لا غير