سكوت عن الحق (فيديو)

بيان لـ"رئاسة الحرمين" يُثير غضب المغردين من الشيخ السديس، قال فيه إن "الإسلام يحث على عدم الاعتداء على غير المسلمين".. متجاهلا مجازر الاحتلال في غزة ومكتفيا بإدانة اقتحامات الأقصى..

أثار بيان صدر عن رئيس الهيئة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ علي السديس، غضبا بين المغردين، بسبب اكتفائه بإدانة اقتحام المستوطنين للأقصى، دون التطرق إلى العدوان على غزة.


واتهم المغردون السديس بالصمت على جرائم الاحتلال، واستذكروا بيانا سابقا له، قال فيه إن الإسلام يحث على عدم الاعتداء على غير المسلمين، وقارنوا حديثه بما يجري في غزة، ومجازر الاحتلال بحق الأطفال والنساء وسقوط شهداء وتدمير المنازل الآمنة في غزة.

وقال السديس في بيانه: "المسجد الأقصى سيبقى شامخا عزيزا إلى يوم الدين، وما يقوم به المستوطنون الإسرائيليون تجاوزات بائسة لا يقبلها دين ولا عرف، انتهكوا من خلالها الحرمات والمقدسات، غير مكترثين بما سيترتب عليها من تبعات تزيد من التوتر وتفاقم الأوضاع".

وتابع بأن الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى المبارك وباحاته، تتنافى مع جميع الأعراف الإنسانية التي تقضي باحترام الآخرين ومقدساتهم والحفاظ عليها.


النقاش (2)
فلسطيني "فاهملكم منيح"
الأربعاء، 10-08-2022 04:14 م
لعنهم الله ولعن أسيادهم وأسداسهم
امازيغي
الثلاثاء، 09-08-2022 10:52 ص
حقير اغلى منه حبة بصل خامجة ( خامجة : فاسدة ذو رائحة كريهة لا ياكلها حتى الخنزير )