سياسة عربية

"فيلق القدس": حزب الله سيمحو إسرائيل في الوقت المناسب

هل يدخل حزب الله على خط المواجهة الحالية مع إسرائيل؟ - إرنا
هل يدخل حزب الله على خط المواجهة الحالية مع إسرائيل؟ - إرنا

قال قائد "فيلق القدس" الإيراني، إسماعيل قاآني، إن حزب الله اللبناني سيوجه الضربة الأخيرة للاحتلال الإسرائيلي، في الوقت المناسب، لإزالته من الوجود.


وفي حشد جماهيري في مدينة ساري بمحافظة مازندران شمال إيران، قال قاآني بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واغتيال قيادي في حركة الجهاد الإسلامي، إن "الكيان الصهيوني" آخذ في الانحسار.


وتابع بحسب وكالة الأنباء الرسمية: "لن نتجاهل أبدا الأعمال الشريرة والجرائم التي ترتكبها أمريكا والكيان الصهيوني بحق شعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وغيره من المظلومين في العالم أينما كانوا".


ولفت إلى أن "أبناء جبهة المقاومة يخططون لتوجيه الضربة الأخيرة للكيان الصهيوني في الوقت المناسب (...) إن أبناء حزب الله بقضائهم على هذا الكيان المزيف سيحققون أمل الإمام الخميني ألا وهو محو إسرائيل من الخريطة والكرة الأرضية".


وقال إن إيران تدعم قوات حزب الله بقدر ما تستطيع، رغم أنهم حققوا تقدمًا جيدًا وفقًا لقدراتهم الحالية التي توفر جميع احتياجاتهم داخليا.

 

وعصر الجمعة، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه بدأ بشن غارات على أهداف لحركة "الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة، أسفرت حتّى اللحظة، بحسب وزارة الصحة، عن استشهاد 11 فلسطينيا بينهم طفلة.


وأعلن داود شهاب الناطق باسم "الجهاد الإسلامي"، أن إسرائيل اغتالت تيسير الجعبري القيادي البارز في "سرايا القدس" الجناح المسلح للحركة.

 

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن "الكلمة للميدان" في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات، بينهم أطفال ونساء.

وعن نتائج جهود الوسطاء في ظل استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، أكدت مصادر قيادية مطلعة في الحركة في تصريح مقتضب لـ"عربي21"، أن "الجهاد الإسلامي حتى الآن يعطي المجال للعمل الميداني، ولم تفتح الحركة باب التفاوض حول عودة الهدوء". 

وذكر قيادي أن "الجميع يحاولون الاتصال بقيادة الجهاد الإسلامي، لكن لا نية للتجاوب حاليا"، وفق تأكيده. 

التعليقات (8)
أبو البراء
السبت، 06-08-2022 08:37 م
في الوقت المناسب!!!!! متى يكون بياعين كلام
واحد من هون
السبت، 06-08-2022 05:09 م
عبارة (في الوقت المناسب) هي عبارة مرسلة - كما يقول العلماء - فقد تعني مثلاً سنة 3022 ميلادية !!
أبو فهمي
السبت، 06-08-2022 03:19 م
خوفتونننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
احمد
السبت، 06-08-2022 02:57 م
ههههههههههههههههههههههههه حلوة !!!
ابوعمر
السبت، 06-08-2022 11:01 ص
حزب الله ازال ومحى الكثير من الشعب السوري بهمجية لم يستعملها حتى الصهاينة والمحتلين الاوربيين زمن الاحتلال.......مايسمى(الحكام العربان وقادة مليشياتهم المسلحة) كانوا يهددون المحتل الصهيوني برميه الى البحر...وهاهو حزب الله يهدد بابادة ومحو وازالة الكيان الصهيوني....الضرطات العروبية تزداد يوما بعد يوم...ضرطات تزكم الانوف طبعا..اكرمكم الله