رياضة دولية

فضيحة وخيانة.. بنزيما متهم بإقامة علاقة مع عارضة أزياء

ولم يعلن الثنائي بعد عن أي علاقة- أرشيف
ولم يعلن الثنائي بعد عن أي علاقة- أرشيف

تفجرت فضيحة جديدة في حياة النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعد انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه مع فتاة تدعى جوردان أوزونا، في ميامي بأمريكا.


وذكر تقرير لموقع "legossip" المعني بأخبار الحياة الشخصية للمشاهير، أن هناك علاقة جمعت بين بنزيما وأوزونا، حاول اللاعب إخفاءها.

 

 


وبحسب التقرير فإن بنزيما ونجله إبراهيم قد سافرا إلى دبي بعد أيام من وجود اللاعب بصحبة صديقته أوزونا، عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاما، لكي يبعد نفسه عن أي تقارير تربطه بها.


وتعرف عارضة الأزياء الأمريكية باسم "جيوردين" ولديها 320 ألف متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 


وكان لـ جيوردين علاقة سابقة بـ يونس بيندجما، عارض الأزياء والملاكم الجزائري، وأشخاص آخرين، بحسب تقرير الموقع الناطق بالفرنسية. 


وأشار التقرير إلى أن جيوردين كانت بصحبة بنزيما ونجله إبراهيم خلال رحلتهما إلى دبي، والتي سافرا من خلالها عبر طائرة خاصة.


ولم يعلن الثنائي بعد عن أي علاقة، إلا أن الصور المنتشرة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم التقاطها من قبل بعض المصورين دلت على ذلك.


كما أن بنزيما نشر صورة له وهو نائم في الطائرة، ثم حذفها حين انتبه إلى وجود قدم فتاة ظاهرة فيها.


وكانت تشولي دي لاوناي زوجة بنزيما، قد اتهمت ريانا، مغنية البوب الأمريكية، بإقامة علاقة مع زوجها قبل أن يتضح مؤخرا أنها بريئة من هذا الاتهام، الذي أصبحت بطلته عارضة الأزياء جيوردين.


التعليقات (4)
أحمد أحمد
الإثنين، 11-07-2022 06:46 م
رغم ان الثقافة الغربية تفصل بين هذه الأشياء التي تعتبر شخصية و الشيء الذي ينافس عليه بن زيمة و الذي هو الكرة الذهبية إلا أن توقيت إخراج هذا الموضوع إلى العلن هو فقط للتأثير على التصويت بصفة أو أخرى و حرمانه مما يستحقه من تقدير على المستوى الرائع الذي ظهر به طوال الموسم
امازيغي
الإثنين، 11-07-2022 03:32 م
اؤكذ جازما ان هاته اشاعة لتحطيم او ابتزاز لن زيما لا غير
محمد محمد
الإثنين، 11-07-2022 07:48 ص
نحن في زمن تسمية الاشياء بغير اسمائها في علاقة = في زنا
ناقد لا حاقد
الإثنين، 11-07-2022 07:34 ص
انا شخصيا كنت دائما اشك في بن زيمة و غيره ممن يدعون او ينسبون أنفسهم على انهم مسلمون مثله مثل بوغبا ... ربما تم عمدا نشرا هاته الصور في هاته الفترة بعد عام بطولي قدم فيه بن زيمة مستوى رائع يؤهله ربما للكرة الذهبية ...و لكن إن صحت هاته الصور و الاخبار و التقارير فهذا يؤكد نفاق الكثير و تجارتهم بالدين او جهلهم لدين الاسلام ....هاته الممارسات لا تمت لدين الاسلام بأي شيء وهؤلاء و الحمد لله لا يمثلون لا قدوة للمسلمين و لا معياري لقياس دين الاسلام ....

خبر عاجل