رياضة دولية

بعد 15 عاما في صفوفه.. مارسيلو يودع ريال مدريد بـ"الدموع"

انضم مارسيلو لريال مدريد في 2007، قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 ملايين يورو- ريال مدريد / تويتر
انضم مارسيلو لريال مدريد في 2007، قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 ملايين يورو- ريال مدريد / تويتر

ودع المدافع البرازيلي مارسيلو اليوم الإثنين، فريقه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بعد 15 عاما قضاها اللاعب في صفوف "الميرينغي".


ويرحل عن صفوف الريال، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم المنصرم، ولم يتم التجديد له بسبب عدم الحاجة إلى خدماته.


ولم يتمالك النجم البرازيلي البالغ عمره 34 عاما نفسه ودخل في نوبة بكاء خلال مؤتمره الوداعي الذي نظمه ناديه ريال مدريد.


وقال مارسيلو خلال مؤتمره الوداعي الذي حضره زملاؤه في النادي الملكي والمدير الفني كارلو أنشيلوتي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز: "أريد أن أشكر النادي، وزملائي الذين كنت محظوظا بما يكفي للعب بجانبهم، والمدربين وجميع موظفي النادي، لقد كنت في أفضل ناد في العالم وصنعت التاريخ هنا".


وأضاف اللاعب: "حين رحلت عن البرازيل كنت أرغب في اللعب في فريق أوروبي كبير والمشاركة بدوري الأبطال، وكانت مغامرة رائعة (مع ريال مدريد)".


وتابع مارسيلو: "اليوم أغادر النادي باعتباري اللاعب الأكثر فوزا بالألقاب في تاريخ أفضل ناد بالعالم".


وأردف: "راؤول (قائد ريال مدريد السابق)، حين وصلت للنادي كانت لدي ذكريات كبيرة معك، وحين ولد ابني الأول إنزو، أعطيتنا سلة بها أشياء كثيرة وكانت تفاصيل لا ننساها أبدا، وأردت أن أحذو حذوك، وكنت مثالا لي".


وأكمل مارسيلو وهو يذرف الدموع: "اليوم يوم فرح، ونبكي بفرح، حيث أغادر وأنا سعيد جدا، وعائلتي كلها فخورة بي، وأنا محظوظ.. هذا ليس وداعا، لأنني لا أشعر أنني سأغادر ريال مدريد، ومستقبل هذا النادي واعد جدا، لقد وصلت هنا كصبي وأغادر كرجل، وشكرا جزيلا لكم جميعا".

 

وكان مارسيلو انضم لريال مدريد في 2007، قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 ملايين يورو، ولعب بقميص النادي الملكي 15 عاما متتالية، حقق خلالها كل الألقاب المحلية والقارية الممكنة.

 

ويترك مارسيلو ريال مدريد بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، حيث اجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.

 


التعليقات (0)