رياضة دولية

نجم ريال مدريد يرفض تجديد عقده مع النادي.. ما السبب؟

اللاعب أبلغ إدارة النادي الأبيض بأنه لا يرغب في أن يكون عبئا على المشروع الرياضي- أ ف ب
اللاعب أبلغ إدارة النادي الأبيض بأنه لا يرغب في أن يكون عبئا على المشروع الرياضي- أ ف ب
كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن نجم وسط ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس، لا يرغب في تجديد عقده مع النادي، ويفكر في الاكتفاء بالفترة المتبقية في عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2023.

ونشرت إذاعة (كادينا سير) في نسختها الإلكترونية تقريرا يفيد بأن الغموض بات يحيط بمستقبل الدولي الألماني مع النادي الملكي، حيث يفكر اللاعب جديا في الرحيل بنهاية الموسم المقبل، بعد أن رفض محاولات إدارة فلورنتينو بيريز لتمديد الارتباط الحالي بين الطرفين.

وأشارت الإذاعة ذائعة الصيت في تقريرها إلى أن صاحب الـ32 عاما يفضل الانتظار حتى النهاية لتقييم الوضع حينها، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب، الأمر الذي قابلته الإدارة بالدهشة، حسب وصف المصدر.

وأكد التقرير إلى أن اللاعب أبلغ إدارة النادي الأبيض بأنه لا يرغب في أن يكون عبئا على المشروع الرياضي المستقبلي، لاسيما مع التدعيمات التي قامت بها لدعم نفس مركز اللاعب أولا بالحصول على خدمات الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا العام الماضي، ثم مواطنه أوريلي تشواميني منذ أيام قليلة.

هذا بالإضافة للدعم العلني للاعب الوسط الأوروغوائي الدولي، فيدي فالفيردي، الذي تم تجديد عقده حتى 2027، رغم أن عقده الحالي لا يزال لديه 3 أعوام على نهايته
التعليقات (0)