فنون منوعة

بعد "عالم ثاني".. رانيا يوسف تمر بحالة من الروحانيات الغريبة

قالت رانيا يوسف: عندي فيلم فيه روحانيات كتير وكمان مسلسل، ودي صدفة غريبة- حسابها بتويتر
قالت رانيا يوسف: عندي فيلم فيه روحانيات كتير وكمان مسلسل، ودي صدفة غريبة- حسابها بتويتر

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن شعورها بأمور غريبة حدثت لها خلال هذا العام، مؤكدة أنها تمر بحالة شديدة من الروحانيات لا تعرف سببها، بعد مشاركتها في مسلسل "عالم تاني".


وقالت خلال لقائها مع برنامج "ذو إنسايدر" بالعربي: "المسلسل اجتماعي روحاني رومانسي، وفيه شوية علاقة بين الأم بابنها، وفيه رعب".

 

وأضافت: "عندي فيلم فيه روحانيات كتير وكمان مسلسل به نفس الأمر، ودي صدفة غريبة، وفي حاجة غريبة بتحصل لي السنة دي. وأنا مش عارفة إذا كانت مرتبطة بيا شخصياً أم لا، لكن أشعر بأن هناك توقيتا ما لحدوث أمور معينة، وربنا بيوفق حاجات للناس اللي في حالهم زي حالاتي، لأني بشتغل ومليش دعوة بحد".


وأوضحت: "أنا في التوقيت ده بالتحديد عندي حالة روحانيات حاسة بيها منذ فترة، لذا استغربت عندما عرض مسلسل عالم تاني الذي تدور أحداثه في عالم روحانيات، وأيضاً فيلم (ملك) الذي به روحانيات كثيرة واجتماعي رومانسي أيضاً".

 

  

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

 

 

 

اقرأ أيضا:  عبد العزيز مكيوي.. رحيل مأساوي لفنان موهوب


وتجسد الفنانة رانيا يوسف شخصية "نغم" في مسلسل "عالم تاني"، أما شخصية "ملك" فتجسدها في فيلم "ملك".


ومسلسل "عالم تاني"، بطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، مصطفى حشيش، تأليف إسلام يوسف، إخراج عبد العزيز حشاد.

 

وكانت رانيا يوسف قد تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم بعنوان “ملك”، من تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

النقاش (1)
قاطعوا الهند
الثلاثاء، 07-06-2022 09:18 م
أنا في التوقيت ده بالتحديد عندي حالة روحانيات حاسة بيها منذ فترة........وحاسه بايه تانى يابطه...والاحساس اللى عندك فوق واللى تحت...ياهبله يابنت الهبله هو الشعب المصرى ناقص عبط مش كفايه عليه بلحه