سياسة دولية

قائد إيراني: سندمر "تل أبيب" وحيفا إذا ارتكب الاحتلال خطأ

حيدري عن إسرائيل: الكيان الغاصب احتل أراضي المسلمين وستعود هذه الأراضي إلى حضن الإسلام في أقل من 25 عاما- تسنيم
حيدري عن إسرائيل: الكيان الغاصب احتل أراضي المسلمين وستعود هذه الأراضي إلى حضن الإسلام في أقل من 25 عاما- تسنيم

حذر قائد القوات البرية للجيش الإيراني العميد كيومارس حيدري، الثلاثاء، من أن قواته وبأمر من المرشد الأعلى علي خامنئي ستدمر "تل أبيب" في حال ارتكابها أي خطأ تجاه الجمهورية الإسلامية.

تصريحات حيدري جاءت في خطاب له في قاعدة "الإمام الرضا".

وقال، بحسب وكالة "تسنيم" إن "الكيان الغاصب قد احتل أراضي المسلمين وستعود هذه الأراضي إلى حضن الإسلام في أقل من 25 عامًا".

 

وأشار إلى إن "الإنجازات العسكرية والدفاعية لجيش جمهورية إيران الإسلامية شوكة في حلوق الأعداء".

وأضاف إنه "يتم تجهيز جميع وحدات الجيش بمعدات التصويب الذكية، كما أن مدى الطائرات بدون طيار والصواريخ العملياتية للجيش قد ازداد".

وأشار حيدري إلى "مدينة" الطائرات المسيرة التابعة للجيش، وقال: "كل هذه المعدات للرد على العدوان الغبي لأعداء الثورة الإسلامية"، ويجري "تغيير وتحديث وتوطين الأسلحة الخفيفة للقوات البرية".

وحذر قائد القوات البرية للجيش قادة الاحتلال الإسرائيلي بقوله: "بأمر من المرشد الأعلى للثورة، سندمر تل أبيب وحيفا بكل خطأ للعدو".

التعليقات (8)
محمد محمد
الأربعاء، 08-06-2022 04:48 ص
قصده سيستمر في احتلال وتدمير العواصم العربية فهذا هو الشيء الوحيد الذي فعلوه وما زالوا اما اسرائيل فلا ننسى انها هي من انقذتهم من الهزيمة على يد صدام بامدادها لجيش الخمينيني بالسلاح
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 07-06-2022 11:18 م
الحثالة ، المرتزقة ، القتلة ، المجرمين ، اللصوص ، الارهابين ، الكفار ، المنافقين ، الدجالين ، انهم انتم يا فرس و قطعان القتلة من حزب الشيطان و انصار الشيطان و الحشد الشيعي و غيرهم من الارهابين بكل اصنافهم ، انتم فقط مهتكم قتل السنة و العرب فقط
ناقد لا حاقد الى محمد غازي
الثلاثاء، 07-06-2022 11:16 م
تعليقاتك تثبت بان فاقد للوعي و خارج التاريخ و لا تفهم شيء في السياسة
الحوت
الثلاثاء، 07-06-2022 08:16 م
ايه الخنزير انت لا تجرء ان تتكلم نصف كلمه امام الاعلام بدون اخذ الاوامر من اسيادك فى واشنطن وتل ابيب انتم حماة الصهاينه فى المنطقه انتم الفرس الماجوس الذى اذلكم سيدنا خالدبن الوليد رضى الله عنه ولما تأكدتم انكم لاولم ولن تقدروا على هزيمة المسلمين استحمرتم شويه من الجهله والمغفلين واخترعتم لهم دين وهم الشيعه وجعلتوهم يحرسوا اسيادكم الصهاينه ومن كثرة غبائهم فهمتموهم انهم يقولوا الموت لاسرائيل الموت لامريكا بالشعارات فقط انما يقتلون المسلمين فى العراق وسوريا واليمن وفى كل مكان اتفوه عليك وعلى الخامنئى وعلى كل ابن زنا يتبعكم ياابن العاهره
إبسا الشيخ
الثلاثاء، 07-06-2022 06:58 م
هل هذا التهديدات هي بتفاهم مع الكيان الإرهابي أم عن جد