رياضة دولية

محمد صلاح يغيب عن مباراة مصر وإثيوبيا.. ما السبب؟

محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب "الفراعنة"، تعافى من إصابته بفيروس كورونا- أ ف ب
محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب "الفراعنة"، تعافى من إصابته بفيروس كورونا- أ ف ب

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين، عن غياب نجمه محمد صلاح عن مباراة إثيوبيا، المقررة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قال الاتحاد المصري لكرة القدم: "فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 9 يونيو الجاري، عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف".

 

وحول مشاركة المهاجم الآخر محمود تريزيغيه في المباراة، قال الاتحاد بهذا الصدد: "أجرى تريزيغيه أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلات، وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة إثيوبيا".

وأوضح المصدر نفسه أن محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب "الفراعنة"، تعافى من إصابته بفيروس كورونا، وشارك في مران اليوم الاثنين.

التعليقات (1)
مدرب بالخارج
الثلاثاء، 07-06-2022 03:40 م
لن نكسب اى شئ فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023 ...لان مستوى فريق مصر سيتراجع...هذا ليس فريق كره قدم هو فريق للعرض التليفزيونى....وانا قلت هذا مرارا ...كاس العالم 2018 قلت سنخرج بفضيحه...تصفيات كاس العالم 2022 قلت مستحيل سنصل كاس العالم....كاس افريقيا 2021 قلت سنخرج من دور الثمانيه لانستحق ان نصل الى دورى النهائي...المفروض البحث فى نجوع مصر عن لاعيبه جدد