رياضة دولية

بعد الإخفاق القاري.. بايرن ميونخ يضرب بثلاثية في الدوري

يملك بايرن ميونخ فرصة التتويج باللقب العاشر على التوالي على أرضه وأمام جماهيره في المرحلة المقبلة- بايرن/ تويتر
يملك بايرن ميونخ فرصة التتويج باللقب العاشر على التوالي على أرضه وأمام جماهيره في المرحلة المقبلة- بايرن/ تويتر

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه أرمينيا بيليفيلد 3-0 الأحد في المرحلة 30 من الدوري الألماني لكرة القدم.


وهو الفوز الرابع على التوالي لبايرن ميونخ والـ23 هذا الموسم، فعزز موقعه في الصدارة برصيد 72 نقطة مستعيداً فارق النقاط التسع عن مطارده المباشر وضيفه في المرحلة المقبلة السبت المقبل في "الكلاسيكر" بوروسيا دورتموند الذي كان أكرم وفادة ضيفه فولفسبورغ 6-1 السبت في افتتاح المرحلة.


ويملك بايرن ميونخ الذي خرج الثلاثاء خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني من دور ربع النهائي، فرصة التتويج باللقب العاشر على التوالي على أرضه وأمام جماهيره في المرحلة المقبلة في حال فوزه على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في المرحلة الحادية والثلاثين.


وبكر النادي البافاري بالتسجيل وتحديداً الدقيقة العاشرة بالنيران الصديقة عندما سجل المدافع الدولي الدنماركي ياكوب لاروسن بالخطأ في مرمى فريقه.

ونجح أرمينيا بيليفيلد في إدراك التعادل عبر لاعب وسطه الياباني ماسايا أوكوغاوا لكن الهدف ألغي بداعي التسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد "في إيه آر".

وأنقذ القائد حارس المرمى العملاق مانويل نوير مرماه من هدف محقق بإبعاده بصعوبة من باب المرمى كرة راسية للنمسوي مانويل بيرتل من مسافة قريبة قبل أن يشتتها الدفاع (45+4).


التعليقات (0)