رياضة دولية

استقبال جزائري حار للوداد المغربي.. وحضور جماهيري بالمباراة

وتجسدت هذه الروابط القوية خلال الاستقبال الحار الذي حظي به وفد فريق الوداد المغربي- أ ف ب
وتجسدت هذه الروابط القوية خلال الاستقبال الحار الذي حظي به وفد فريق الوداد المغربي- أ ف ب

على الرغم من التوترات السياسية بين البلدين الجارين؛ الجزائر والمغرب، التي وصلت إلى حد قطع العلاقات الدبلوماسية بين الجانبين، إلا أن روابط الصداقة والأخوة بين الشعبين ما تزال قائمة.


وتجسدت هذه الروابط القوية خلال الاستقبال الحار الذي حظي به وفد فريق الوداد المغربي من مسؤولي نادي شباب بلوزداد الجزائري، عقب وصوله الأراضي الجزائرية؛ تحضيرا لخوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتم استقبال الفريق "الأحمر" بالورود من طرف مسؤولي الفريق الجزائري.

وتقام مباراة الوداد ضد مستضيفه بلوزداد، السبت المقبل، وبعدها بأسبوع يجرى الإياب بالدار البيضاء.

ومن جهة أخرى، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم السماح للجماهير الجزائرية بحضور مباراتي شباب بلوزداد والوداد الرياضي ووفاق سطيف والترجي التونسي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة الجزائري، عبر بلاغ رسمي، أنه قرر السماح لـ60 ألف مشجع بحضور مباراتي الفريقين الجزائريين بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف البلاغ ذاته أن الاتحاد الجزائري سيعلن في الساعات المقبلة عن كيفية بيع التذاكر بخصوص المباراتين المذكورتين.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الاتصال الجزائرية كانت قد نفت، الأسبوع الماضي، خبر عودة الجماهير الجزائرية إلى الملاعب، علما أن مجموعة من القنوات والمنابر الجزائرية كانت قد أكدت عودة الأنصار إلى المدرجات.

التعليقات (1)
امازيغي
الخميس، 14-04-2022 09:12 م
إلا أن روابط الصداقة والأخوة بين الشعبين ما تزال قائمة: بل قل ايها الكاتب انها روابط الدين والعرق والمصاهرة وليست روابط الصداقة كما تزعم

خبر عاجل