صحافة دولية

حملة للوبي الصهيوني ببريطانيا ضد مغني "راب" لدعمه فلسطين

مجموعة صهيونية تبدأ حملة ضد لوكي انتقاما من مواقفه الداعمة لفلسطين- تويتر
مجموعة صهيونية تبدأ حملة ضد لوكي انتقاما من مواقفه الداعمة لفلسطين- تويتر

قالت صحيفة "جويش نيوز" البريطانية، إن "مجموعة صهيونية" تسمي نفسها "نؤمن بإسرائيل" في بريطانيا، بدأت حملة عدائية ضد مغني الراب البريطاني كريم دينيس، صاحب الأصول العراقية، والمعروف فنيا باسم "لوكي"، لدعمه فلسطين.


وأشارت الصحيفة البريطانية المعروفة بعدائها للفلسطينيين، إلى أن المجموعة المذكورة أرسلت بيانا لمنصة "سبوتيفاي"، طالبتها من خلاله بحذف كل المقطوعات الغنائية لمغني الراب، كريم دينيس، انتقاما من مواقفه السياسية الداعمة لفلسطين.

 

 

 


وقالت: "طالب مدير المجموعة "لوك أكهورست"، منصة "سبوتيفاي" بحذف أغنيات لوكي، كونها تتسبب بإساءة لإسرائيل"، وفق تعبيرها.


وأضافت: "وجه أكهورست تهما لمغني الراب بـ"التحريض"، وطالب بشن حملة مناهضة له يستطيع من خلالها ملاحقته قضائيا، وربما يطال الأمر منصة "سبوتيفاي" الموسيقية".


ونوهت الصحيفة البريطانية، إلى أن المجموعة الصهيونية، ستبدأ حملة ضغط ضد منصة "سبوتيفاي" لإجبارها على إزالة ألبوم مغني الراب "لوكي" الذي يحمل عنوان "تحيا فلسطين"، والذي حقق أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة على منصة يوتيوب منذ إصداره عام 2019.

 

 

 


يشار إلى أن المجموعة الصهيونية المسماة "نؤمن بإسرائيل" تعمل بشكل وثيق مع الحكومة الإسرائيلية، إذ تم إدراجها ضمن قائمة "آكت أي أل"، المنصة الإلكترونية التي يديرها الاحتلال لمعارضة المحتوى المناهض لها عبر الإنترنت.


ومدير المجموعة الإسرائيلي "لوك أكهورست" يميني متطرف، ونشط في حضور الفعاليات التي تنظمها حكومة الاحتلال لتطوير أفكارها حول كيفية حظر التضامن مع فلسطين عبر الإنترنت.


ويعد الفنان البريطاني كريم دينيس، أحد أشهر مغني الراب في بريطانيا، كما أنه مشهور بمواقفه الدفاعية عن القضية الفلسطينية رفقة عدد من مغني الراب كالفلسطيني دام والفنانة البريطانية من أصول فلسطينية شادية منصور، والكندي من أصول عراقية نارسي وغيرهم.

 

 

 

 


التعليقات (1)
عبدالله المصري
الأحد، 27-03-2022 10:49 ص
بينما الضمير الإنساني يرفض ظلم فلسطين نجد أن ابن سلمان و السيسي يأخذون الصهاينة بالاحضان