حول العالم

مؤثرون يشاركون بحملة "ثوبي تاريخي" في وجه سرقات الاحتلال

(الصفحة الرسمية للحملة)
(الصفحة الرسمية للحملة)

يشارك أكثر من 30 مؤثرًا من مختلف دول العالم ضمن حملة إلكترونية أطلقها "تلفزيون فلسطيني" على مواقع التواصل الاجتماعي عنوانها "ثوبي تاريخي" هدفها إبراز الزي الفلسطيني وردًا على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي والتي يتعمد فيها سرقة هذا الزي ونسبه لنفسه.


وبحسب القائمين عليها، تنطلق الحملة الخميس 17 شباط/ فبراير وحتى 27 من الشهر ذاته، بهدف تعريف العالم بأن هذا التراث هو تراث فلسطيني أصيل.


ودعت الحملة أبناء فلسطين والوطن العربي والمناهضين للاحتلال في جميع دول العالم للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومشاركة المحتوى الخاص بهذه الحملة، بالإضافة لدعوة الفلسطينيين لإبراز تراثهم وإيصال هذه الرسالة لجميع الجهات المختلفة حول العالم ونشر أحقيّة الشعب الفلسطيني بهذا التراث.

 


 


 


وسيتناول تلفزيون فلسطيني عبر منصاته المختلفة عدّة مواضيع تتمحور حول الحفاظ على تاريخ الأثواب الفلسطينية، ومعلومات مختلفة عن أنواعها وتطريزاتها الخاصّة بكل مدينة فلسطينيّة، كما ستتضمّن الحملة صورًا وفيديوهات للمؤثرات وهن يرتدين الملابس التراثية الفلسطينيّة، بالإضافة إلى إصدار فيديوهات متنوّعة وتناول هذا المحتوى على منصات إعلامية مختلفة.


للمشاركة ومتابعة الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من هنا:


إنستغرام
يوتيوب


وطالبت الحملة المؤثرين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاركة عبر التقاط صورة بالثوب الفلسطيني ونشرها على حسابات التواصل الاجتماعي.


إلى جانب ذلك، طلبت الحملة من المشاركين تصوير فيديو قصير لارتداء الثوب الفلسطيني ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (0)