رياضة دولية

تصريحات المهاجم لوكاكو "تزعج" مدربه توخيل

غادر لوكاكو إنتر ميلان في أغسطس/ آب الماضي وعاد إلى تشلسي- أرشيف
غادر لوكاكو إنتر ميلان في أغسطس/ آب الماضي وعاد إلى تشلسي- أرشيف

أبدى الألماني  توماس توخيل، مدرب تشيلسي، انزعاجه من تصريحات مهاجم فريقه، البلجيكي لوكاكو، كاشفاً أن النادي سيفتح تحقيقا داخليا مع اللاعب.


وكان البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم "البلوز" قد كشف بأنه "ليس سعيدا" في صفوف فريقه الذي عاد إليه هذا الصيف قادما من إنتر الإيطالي، بعد أن لعب أساسيا في 8 مباريات فقط.


وغادر لوكاكو إنتر ميلان في أغسطس/ آب الماضي، وعاد إلى تشلسي لفترة ثانية، في صفقة قياسية للنادي بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني (131.46 مليون دولار).


وقال توخيل للصحفيين قبل لقاء فريقه مع ليفربول، الأحد المقبل، بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم: "بالطبع، نحن لا تعجبنا هذه التصريحات؛ لأنها ستجلب لغطا غير مرغوب فيه، وهي غير مناسبة، لكن لا نود أن نعطيها أكثر من حجمها".


وأضاف توخيل: "يمكننا النظر في الأمر، وفهم ما يجري؛ لأن ذلك لا يعكس العمل اليومي والتصرفات والمواقف التي تصدر عن روميلو هنا، ويمكن بحث أي أمور خلف الكواليس إذا كان ذلك ضروريا".


وسيلتقي تشيلسي صاحب المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب، مع ضيفه ليفربول الذي يحتل المركز الثالث، الأحد المقبل. ويتخلف ليفربول بنقطة‭ ‬واحدة عن تشلسي.


التعليقات (0)