رياضة دولية

"الثعالب" تفترس ليفربول وصلاح يضيع أمام "المرمى الخالي"

تحصل صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة الـ15 بعد أن تعرض للعرقلة في منطقة جزاء المنافس- ليستر /تويتر
تحصل صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة الـ15 بعد أن تعرض للعرقلة في منطقة جزاء المنافس- ليستر /تويتر

تعرض فريق ليفربول لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه ليستر سيتي 0-1 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وتجمد رصيد ليفربول عند 41 نقطة، بفارق 6 نقاط وراء المتصدر مانشستر سيتي، فيما رفع ليستر رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

وسجل أديمولا لوكمان هدف المباراة الوحيد لفريق "الثعالب في الدقيقة 59، في حين أهدر المصري محمد صلاح نجم ليفربول فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل في المباراة.

وتحصل صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة الـ15، بعد أن تعرض للعرقلة في منطقة جزاء المنافس، وانبرى النجم المصري لتنفيذ ركلة الجزاء، لكن حارس ليستر، الدنماركي كاسبر شمايكل، تصدى لها ببراعة، لترتد منه باتجاه صلاح الذي ارتقى وأرسلها برأسه مجددا نحو المرمى الخالي، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة قبل أن يبعدها الدفاع.

 


وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هذه الركلة هي الثالثة التي يهدرها صلاح خلال مسيرته مع ليفربول، والثانية في البريميرليغ، منذ أن أهدر أمام هيدرسفيلد في أكتوبر/ تشرين الأول 2017.


ومنذ ذلك الحين نفذ صلاح 15 ركلة في البريميرليغ بنجاح.


وفشل صلاح في التسجيل في شباك هيدرسفيلد (2017)، وميلان وليستر سيتي (2021).

يذكر أن صلاح يتصدر ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفا، متقدما بفارق 5 أهداف عن أقرب مطارديه زميله في "الريدز" البرتغالي ديوغو جوتا، فيما يأتي جيمي فاردي هداف ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 9 أهداف.


التعليقات (1)
مصري
الثلاثاء، 28-12-2021 10:28 م
نفعتك شجره الكريسماس ياجربان الاتتعظ من ضربه جزاء تصوبها مرتين ولاتتدخل المرمى...الله يذلك

خبر عاجل