سياسة دولية

بوتين يدخل الحجر الصحي غداة استقباله الأسد بموسكو

بوتين اجتمع بالأسد قبل قراره الدخول في حجر صحي ذاتي- سبوتنيك
بوتين اجتمع بالأسد قبل قراره الدخول في حجر صحي ذاتي- سبوتنيك
أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيخضع للحجر الصحي، بعد مخالطته شخصا مصابا بفيروس كورونا وغداة مقابلته رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التقى الأسد، قبل أن يقرر الالتزام بنظام الحجر الذاتي بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا في دائرة المحيطين به.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحافيين إن "الرئيس بصحة ممتازة" مضيفا أن بوتين الملقح ضد كورونا، خضع لفحص للكشف عن الفيروس، من دون تحديد نتيجة الفحص.

وكانت وسائل إعلام روسية، قالت إن بوتين التقى برياضيين وزار تدريبات عسكرية أمس قبل قرار الدخول في الحجر الذاتي.

وفي مكالمة هاتفية مع رئيس طاجيكستان إمام علي رحمون "قال بوتين إنه بسبب رصد إصابات بفيروس كورونا المستجد في أوساطه، سيخضع لحجر صحي لفترة زمنية معينة"، ولن يشارك حضوريا في قمة إقليمية تنعقد في وقت لاحق هذا الأسبوع في دوشانبي، وفق الكرملين.
التعليقات (2)
امازيغي
الأربعاء، 15-09-2021 05:21 ص
حتى بوتين لم يسلم من العدوى التي اصابته من ريحة الجحش النتنة فاصيب بكورونا رغم ان كورونا مصابة بعدوى من بشار الجحش
أبو العبد الحلبي
الأربعاء، 15-09-2021 04:22 ص
يقول الخبير في لغة الجسد الأستاذ حبيب الخوري عن شبك الأصابع هذا من جانب بشار ابن أنيسة :تظهر هذه الوضعيّة عدائية واضحة ومباشرة، وهي تخلق حالة من عدم الارتياح تعيق تواصلنا مع الشخص الآخر، وعادة ما يكون هذا الشخص ذا مركز رفيع أو منصب مرموق، ما ينقل أجواء الحوار إلى حالة من الدفاع عن النفس. أوافق على تحليل الأستاذ حبيب ، حيث أن بشار ليس عميلاً لروسيا و إنما للدولة الأقوى منها و روسيا مجرد وكيلة لتلك الدولة مرتزقة مدفوعة الأجر لمهمة إجرامية حقيرة في سوريا .