سياسة عربية

أبو عبيدة: لا صفقة تبادل دون الأسرى الأربعة (شاهد)

أبو عبيدة أسرى إسرائيل غزة أرشيفية
أبو عبيدة أسرى إسرائيل غزة أرشيفية

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن الأسرى الذين أعاد الاحتلال الإسرائيلي اعتقالهم بعد أن حرروا أنفسهم من سجن جلبوع، على رأس قائمة الحركة للتحرير في أول صفقة تبادل مع الاحتلال.

 

وقال الناطق باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" إن "إعادة اعتقال أبطال نفق الحرية لا يحجب حقيقة عملهم المشرف، ولن يخفي حجم الخزي والعار الذي لحق بالمؤسسة الأمنية الصهيونية".

 

 

وتابع في كلمة مصورة، أن الحركة تعدهم بأنهم سيتحررون قريبا من فوق الأرض هذه المرة.

 

ووجه أبو عبيدة رسالة للفلسطينيين في الضفة قائلا: "أمام تهديدات العدو لأهلنا في الضفة وفي جنين القسام تؤكد بأن مخيم جنين وثواره ليسوا وحدهم، ولن نسمح للعدو بالتغول عليهم وسنقوم بواجبنا الديني والوطني تجاههم".

 

وأضاف: "نشد على أيدي أسرانا الميامين في انتفاضتهم المشرفة، ونقول لهم نحن معكم ولن نتخلى عنكم ولن نسمح للعدو بأن يستفرد بكم".

 

واعتقلت إسرائيل، السبت، أسيرين فلسطينيين آخرَين كانا قد نجحا في تحرير نفسيهما؛ ليصبح عدد الذين تمت إعادة اعتقالهم خلال الساعات الماضية، أربعة من أصل ستة، استطاعوا الخروج الإثنين الماضي من سجن "جلبوع" شمالي الأراضي المحتلة.

 

التعليقات (3)
ايه حجازى
الأحد، 12-09-2021 09:16 ص
اه لو طلع ابو عبيده هو محمود عباس يا نهار سود دى تبقا جون
Said Dady
السبت، 11-09-2021 11:07 م
الله ينصركم ??
محمد غازى
السبت، 11-09-2021 07:41 م
هذا هو كلام الررجال الرجال، وليس كلام سلطة عباس، خنازير فلسطين. أعلنها أبوعبيده صريحة مدوية، لا صفقة تبادل دون ألأسرى ألأربعة، ألذين تم إعتقالهم بعد هروبهم من المعتقل. وهدد العدو إذا قام بتعذيب ألأسرى. ألكل يعرف أن سلطة عباس وعملا بالتنسيق ألأمنى ألذى أهال عليه عباس هالة القداسة، سلطة عباس وضعت كل إمكانياتها فى خدمة العدو للقبض على ألأبطال الستة.أعتقد أن مخيم جنين سيلقى الكثير ألكثير من كلاب عباس فى ألأيام ألقادمة.