سياسة دولية

ترامب يدعو بايدن لحلبة ملاكمة ويتوعد بإسقاطه

ترامب وبايدن مناظرة- جيتي
ترامب وبايدن مناظرة- جيتي
توعد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلفه جو بايدن، بإسقاطه في ثوان داخل حلبة ملاكمة.

وقال ترامب إنه يود مقابلة الرئيس جو بايدن في حلبة الملاكمة، مشيراً إلى أنها ستكون معركة سهلة، بحسب مجلة "نيوزويك" الأمريكية.

تصريح ترامب جاء خلال مشاركته هاتفياً في مؤتمر صحفي للترويج لمباراة ملاكمة احترافية ستقام غداً السبت في الولايات المتحدة بمناسبة الذكرى العشرين لتفجيرات 11 سبتمبر/أيلول 2001.

ورداً على سؤال خلال المؤتمر الصحفي قال دونالد ترامب: "إذا كان عليّ اختيار شخص لأنازله في حلبة ملاكمة، فإنني أعتقد بأن أسهل نزال سيكون مع جو بايدن؛ لأنه سيكون نزالاً سريعاً جداً، وسأسقطه أرضاً خلال الثواني الأولى".

المجلة الأمريكية أشارت إلى أن ترامب أصرّ على أن جو بايدن سيكون "في ورطة كبيرة"، وتوقع أن الرئيس "سوف يسقط في غضون الثواني القليلة الأولى".

نال تصريح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ضحكا وتصفيقا من الملاكميْن اللذين سيشتركان في النزال، وهما إيفاندر هوليفيلد وفيكتور بلفورت، فضلاً عن الحاضرين في المؤتمر الصحفي.

من المتوقع أن يشارك ترامب وابنه البكر في التعليق الصوتي على مباراة الملاكمة الاحترافية التي ستجمع هوليفيلد وبلفورت في أحد فنادق مدينة هوليوود بولاية فلوريدا (جنوب شرقي أمريكا)، ومعروف عن ترامب حبه لمباريات الملاكمة ومتابعتها.

وقال الرئيس السابق في بيان: "أحب المقاتلين الكبار والمعارك الكبيرة"، وأضاف: "إنني أتطلع إلى رؤية ليلة السبت هذه ومشاركة أفكاري في الصف الأول في الحلبة. لن ترغب في تفويت هذا الحدث الخاص".
التعليقات (1)
احمد
السبت، 11-09-2021 06:35 ص
جرت العاده ان ننعت الغبي بالحمار و هذا خطأ لانه ثبت علميا ان الحمار لديه ذكاء اكثر من عدد كبير من المخلوقات ومن بينها ترامب

خبر عاجل