سياسة عربية

4 شهداء برصاص جيش الاحتلال في مخيم جنين (شاهد)

اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد أبو زينة - جيتي
اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد أبو زينة - جيتي

استشهد أربعة شبان فلسطينيين، فجر الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية، إثر اقتحامها مخيم جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وكان مدير المستشفى الحكومي في جنين، وسام بكر، قد أكد، في حديثه لـ"عربي21"، وصول اثنين من الشهداء برصاص قوات الاحتلال إلى المستشفى، لافتا إلى أن جيش الاحتلال يحتجز عددا من الشبان لا تعرف بعد حالتهم الصحية. 

 

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، وصل "عربي21"، أن الشهيدين هما هما، الشهيد صالح أحمد محمد عمار (19 عاما)، والشهيد رائد زياد عبد اللطيف أبو سيف (21 عاما). 

 

وفي وقت لاحق، أكد الاحتلال أنه يحتجز جثماني شهيدين آخرين.

 

وكشفت وسائل إعلام فلسطينية أن الجثتين تعودان للشهيدين نور جرار (19 عاما)، وأمجد حسينية (20 عاما).

 

وقال مراسل لإذاعة جيش الاحتلال يدعى "دورون كدوش" في تغريدة له، إن "الجيش قام باحتجاز جثماني اثنين من الفلسطينيين من الذين تم تصفيتهم، وهم في أيدي الإسرائيليين". 

 

 

وأكد مكتب محافظ جنين، أكرم الرجوب، لمراسل "عربي21"، ارتفاع عدد الشهداء إلى أربعة، وأن جيش الاحتلال يحتجز جثماني اثنين من الشهداء. 

 

وأكدت مصادر محلية لـ"عربي21"، أن الاشتباك المسلح وقع بعد اقتحام قوات جيش الاحتلال للمخيم واعتقال الأسير المحرر محمد أبو زينة. 


وأضاف شهود عيان، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية، أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الفلسطينيين.

 

 

 

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) August 16, 2021

 

 

التعليقات (2)
يوسي بن حنين
الإثنين، 16-08-2021 05:45 ص
هذه هى مدينتى وهذا هو هيكلى والشيكل عملتى وان محمود عباس واشكاله من رجال فى عيون اسرائيل ومن معه ابطال فتح هم من يرمون عليكم الرصاص افهم ولا تكن احمق مغيب عربى
محمد غازى
الإثنين، 16-08-2021 04:16 ص
إنها بركات التنسيق ألأمنى، ألذى يقدسه وربما يصلى له عباس!!! لا ألوم عباس ولا زمرته عما يقومون به فى خدمة العدو، لأنه لولا ذلك، لما أصبحوا من أصحاب الملايين والعقارات، ولما كان أولادهم يلتحقون باللجامعات ألأميركية والأوروبية على حساب السلطة، ولما كانت زوجاتهم تقضى إلإجازات فى ربوع أميركا وأوروبا!!!