سياسة عربية

الحكم على المعتقلين الفلسطينيين والأردنيين بالسعودية الأحد

قال المشايخ إن هناك تفاؤلا وآمالا معلقة بأن الأمور ستكون جيدة للجميع- عربي21
قال المشايخ إن هناك تفاؤلا وآمالا معلقة بأن الأمور ستكون جيدة للجميع- عربي21

تعقد محكمة متخصصة بقضايا الإرهاب في السعودية، الأحد، جلسة نهائية للحكم على المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين المتهمين بدعم حركة "حماس".

 

وقال رئيس لجنة المعتقلين الأردنيين في السعودية، خضر المشايخ، إنه تم التأكد من وصول كافة المعتقلين وعددهم بين 60-70 معتقلا إلى الرياض، قادمين من سجون في مناطق أخرى.

 

وأضاف أن الجلسة النهائية من المتوقع أن تعقد في العاشرة من صباح الأحد في المحكمة الجزائية المتخصصة، وسيتم إصدار أحكام بحق المعتقلين جميعا.

 

وتابع بأن هناك تفاؤلا وآمالا معلقة بأن الأمور ستكون جيدة للجميع. 

 

اقرأ أيضا: هنية: نتطلع للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين بالسعودية

 

وكانت المحكمة السعودية أصدرت قبل أيام قرارا على نحو مفاجئ، قدّمت من خلاله موعد الحكم النهائي إلى غد الأحد، بعدما كان من المفترض إصداره في تشرين أول/ أكتوبر المقبل.

 

يشار إلى أن السعودية أوقفت أكثر من 60 أردنيا وفلسطينيا من المقيمين لديها في شباط/ فبراير 2019، بينهم ممثل حركة حماس السابق لدى المملكة محمد الخضري، بتهمة ينفون صحتها، وهي تقديم الدعم المالي للمقاومة الفلسطينية.

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
السبت، 07-08-2021 07:37 م
ماذا نتوقع ممن قتل جمال خاشقجى بتلك الطريقة التى لم يسبقه بها أحد من العالمين, إستدراج وبهدلة وترببيط وتكميم وحقن بالمخدرات وتقطيع، ثم شوى، ثم توزيع ما تبقى من الجثة على أنحاء البلاد. سمعنا مؤخرا أنه كان هناك تعاون سيساوى بهذه الجريمة، عندما توقفت طائرة القتله فى مطار القاهرة وتم تزويدها بمخدر لحقن ألخاشقجى به قبل قتله وتقطيعه!!! ألله هو المطلع الجبار ويمهل ولا يهمل.