رياضة دولية

هل يفكر ميسي في مستقبله مع برشلونة بعد التتويج بكوبا أمريكا؟

انتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي- أرشيف / تويتر
انتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي- أرشيف / تويتر

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بتتويجه مع منتخب بلاده بلقب كوبا أمريكا لأول مرة في رسالة له بثها مقدم برامج تلفزيوني في الأرجنتين.


وكان بولو فيغنولو مقدم برنامج F90 التابع لشبكة ESPN في الأرجنتين قد طلب من ميسي الحديث بشأن مستقبله مع فريق برشلونة الإسباني في رسالة صوتية.


وأكد ميسي في التسجيل الصوتي أنه كان يستمتع ببساطة باللحظة التي أعقبت مجد الحصول على لقب بطولة كوبا أمريكا.


وقال النجم الأرجنتيني: "أنا منفصل عن كل شيء، ولا أنظر إلى أي شيء، أستمتع بهذه اللحظة، ولا أفكر في أي شيء آخر".


وأضاف قائد منتخب التانغو وبرشلونة: "أستعد للذهاب في إجازة مع عائلتي، الحقيقة هي أنه من المستحيل أن أشرح السعادة التي أشعر بها أنا وعائلتي وأصدقائي".

 

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية حزيران/يونيو الماضي، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق حول توقيع عقد جديد.

 

من جانبها أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أنه بالنظر إلى تصريحات ميسي، فيبدو أنه ترك كل ما يتعلق بمستقبله لوالده ومستشاريه، حيث يريد الآن الراحة والانفصال والتواجد مع عائلته.


وذكرت تقارير في إسبانيا أن ميسي يعتزم قضاء ثلاثة أسابيع إجازة قبل العودة إلى تشكيلة برشلونة في نهاية يوليو أو بداية آب/أغسطس.


وفي أعقاب فوز الأرجنتين، قال رئيس برشلونة خوان لابورتا الإثنين إن التجديد للنجم الأرجنتيني ليو ميسي، الذي بات دون عقد قبل أيام من فوزه بكأس بطولة كوبا أمريكا "يسير بشكل مناسب".


وصرح لابورتا للصحفيين أن "(التجديد) يتقدم بشكل مناسب. ما هو مؤكد هو أننا سعداء للغاية من أجله. كل الكتالونيين، كل برشلونة، كل كتالونيا وأعتقد أن عالم كرة القدم بأسره سعيد بفوز ميسي بكأس كوبا أمريكا بالإضافة إلى ذلك فهو يستحق ذلك".


التعليقات (0)