سياسة عربية

فلسطينيون بالقدس يهتفون "الشعب يريد إسقاط الرئيس" (شاهد)

الميجد الأقصى- ميدان القدس
الميجد الأقصى- ميدان القدس

أطلق فلسطينيون، فجر الجمعة، هتافات ضد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، في الوقت الذي تغيّب فيه التلفزيون الرسمي "فلسطين" عن مظاهر الاحتفالات التي تجتاح الأراضي الفلسطينية فرحا بانتصار غزة.

 

وفي المسجد الأقصى، شارك الآلاف في مظاهرة، رددوا فيها شعارات تهتف بالمقاومة، فيما ارتفعت الأصوات تهتف "الشعب يريد إسقاط الرئيس".

 

وفي مدينة نابلس، ردد المتظاهرون الذين خرجوا في شوارع المدينة، الشعار ذاته الذي يدعو لإسقاط الرئيس.

 

وعلى الرغم من نقل وسائل إعلام عالمية احتفالات الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، تغيب التلفزيون الرسمي "تلفزيون فلسطين" عن نقل هذه الاحتفالات.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الجمعة، 21-05-2021 03:45 م
كنا ننتظر هذه ألهتافات والفعاليات منذ زمن. تحية إلى شعبنا الفلسطينى الحر ألأبى، ألذى قامت المقاومة فى غزة برد شرفه إليه، ألذى داس عليه الخنزير إبن الخنزير عباس وشلة التعاريص حوله ألمكونة من إشتيه وعباس ألأحمق والهباش العرص ألأكبر ألذى يقدم الفتاوى للرئيس. عباس لا يمت لفلسطين بصله. هو لا زال يفخر بأنه هندس إتفاق أوسلو الكارثى ألذى إختزل القضية ب22% من أرض فلسطين، حتى يدخل هو وعرفات ويعيثون فى ألأرض فسادا وظلما. ألشعب يتذكر موقف سلطة تعاريص عباس من حى الشيخ جراح، موقف مستسلم، بل مشجع للعدو على ألإستيلاء على منازل الفلسطينيين وتهجيرهم، حتى يتو تهويد القدس بالكامل، ويقوم العدو بهدم ألأقصى وبعده كنيسة القيامة، حتى تكون ألقدس يهودية بالكامل. إستمر ياشعبنا العظيم فى مواجهاتك مع كلاب الرئيس، أجهزته ألأمنية، حتى تصلوا إليه وتقطعوه إربا هو وكل من حوله من المطبلين المنافقين الخنازير.