سياسة عربية

شيماء أبو العوف.. عروس غزة التي قتلتها الصواريخ (شاهد)

الشهيدة كانت تستعد لزفافها بعد أسابيع قليلة- تويتر
الشهيدة كانت تستعد لزفافها بعد أسابيع قليلة- تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة شهيدة من غزة، كان من المفترض أن تزف إلى خطيبها بعد أسابيع قليلة. وقضت في قصف على منزلها.

وتداولت حسابات صور الشهيدة شيماء أبو العوف، وهي طالبة في السنة الثالثة بكلية طب الأسنان في جامعة الأزهر، وتحفظ القرآن الكريم، والتي استشهدت بعد قصف الاحتلال منزلها وبقائها تحت الركام لمدة 10 ساعات قبل انتشال جثمانها.

وبث نشطاء مقطعا مصورا لخطيبها وهو يحمل جثمانها إلى المقبرة ويدفنها، لكنه قال إنه سعيد بالنهاية التي قضت فيها حياتها شهيدة، رغم أنهما كانا يستعدان للزفاف بعد أسابيع.

يشار إلى أن الشهيدة أبو العوف قضت مع 14 شهيدا من عائلتها بعد قصف منزلها المكون من 4 طوابق على ساكنيه دون تحذير.

 

 

لم يبق سوى شهر على عرسهما.. لكن بدل أن تزف إليه، يزف أنس اليازجي، عروسه شيماء إلى مثواها الأخير ويدفنها بيديه، بعد انتشالها من تحت أنقاض بيتها الذي دكه القصف الاسرائيلي

#غزه_تحت_القصف
#غزه_تقاوم
#freepalestine
#GazaUnderAttackpic.twitter.com/ex0CzWeUBX

 

 

التعليقات (2)
زينة غسان بسيسو
السبت، 26-06-2021 09:25 م
زعلت كتير على شيماء الى خفظت القرآن الكريم كامل الى كانت طيبة دكتور أسنان الى كان عرسها بعد العيد فطر مباشرا وهيا كانت رح تتجوز ادعولها بالرحمة والمغفرة يارب الشهيدة : شيماء أسماعيل أبو العوف وأخوها الشهيد الى مفروض يكون توجيهي ادعولهم يارب
مصري
الأربعاء، 19-05-2021 08:53 م
رحمة الله عليها تشبه بنت البلتاجي التي قتلها السيسي صهيوني مصر في و الصهاينة واحد سواء في مصر او إسرائيل
محمد غازى
الأربعاء، 19-05-2021 08:54 م
شيماء أبو العوف، شهيدة غزة. أعتبر صرمايتها، بل ...تها أشرف من مغتصب السلطة عباس ومن حوله من الجزم العرصات، وأشرف من السيسى وعائلته، وأشرف من المحمدان بن زايد وبن سلمان، لعنة الله عليهما. شيماء أشرف منكم جميعا ياخنازير العرب والإسلام. إتفوه عليكم. ألله سينتقم منكم قريبا.