سياسة عربية

داخلية غزة تنفي مزاعم بثتها "قناة العربية" وتدعو لمقاطعتها

وزارة الداخلية طالبت بمقاطعة قناة العربية- الأناضول
وزارة الداخلية طالبت بمقاطعة قناة العربية- الأناضول

نفت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، ما روجته قناة "العربية" السعودية، التي تبث من الإمارات خروج عوائل قادة بالفصائل الفلسطينية وأبنائهم إلى مصر خلال العدوان الإسرائيلي الجاري على قطاع غزة.

 

والثلاثاء، تحدثت "قناة العربية" عن أن عددا كبيرا من عوائل الفصائل بغزة وأبنائهم غادروا إلى مصر مؤخرا.

 

وفالت وزارة الداخلية في بيان: "ننفي بشكل قاطع ما تروّجه قناة "العربية" من شائعات مغرضة بحق شعبنا الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة، التي كان آخر مزاعمها بخروج عدد من قادة فصائل المقاومة وعائلاتهم إلى مصر في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة".

 

وأضافت: "نؤكد أن قناة العربية كانت ولا تزال تمارس دورا مشبوها، وتعمل وفق أجندة تتقاطع مع أجندة الاحتلال الإسرائيلي وأجهزة مخابراته في استهداف شعبنا ومقاومته".

 

اقرأ أيضا: عدد كبير من سكان غزة معزولون عن العالم بفعل عدوان إسرائيل

 

وتابعت: "وفي هذا الصدد، نؤكد على جميع الصحفيين والمؤسسات والشركات الإعلامية في غزة باستمرار قرار عدم التعامل مع هذه القناة بأي شكل كان".

 

ودعت الشخصيات والكتاب والمحللين إلى مقاطعتها، وعدم التعاطي معها أو الظهور على شاشتها؛ لدورها المشبوه في الإساءة لشعبنا، ومحاولة المسّ بصموده ونضاله ضد الاحتلال.

التعليقات (3)
محمد غازى
الأربعاء، 19-05-2021 08:14 م
قناة العربية، هى بالحقيقة قناة عبرية، تنطق بإسم قاتل الخاشقجى البلطجى النجس محمد بن سلمان، لعنة الله عليه وعلى كل عائلة الشر التى ينتمى إليها. أهلنا فى غزة ألعزة صامدون هم وعائلاتهم بسبب إيمانهم بقضيتهم وفلسطينهم ويعرفون أعداءهم حق المعرفة، وهم سعودية الشر، وإمارات الفسق والفجور بقيادة المحمدان بن سلمان وبن زايد، وأذنابهما إبتداء بملك البحرين، ألجحش الكبير وكذلك السيسى الذى يعيش على فضلاتهم. ألنصر لفلسطين وألأقصى والقدس حاضنة ألأقصى وكنيسة القيامة.
الزيات
الأربعاء، 19-05-2021 02:24 م
حفظ الله الشيخ الطريفي و عجل الله باطلاق سراحه!
جزائري
الأربعاء، 19-05-2021 06:59 ص
هذا الخبر يذكرنا بماقاله الطريفي في وصف قناة العربية