سياسة عربية

المقاومة تعلن استخدام "طائرات شهاب المسيرة" سلاحا جديدا

طائرة مسيرة شهاب القسام
طائرة مسيرة شهاب القسام

أعلنت كتائب القسام أنها نفذت هجمات عدة، ضد أهداف إسرائيلية عبر "طائرات مسيرة انتحارية"، موضحة أنها ستنشر تفاصيل عنها لاحقا.

 

وقالت في بيان: "بعون الله وقوته وتوفيقه أدخلت كتائب القسام سلاحا جديدا إلى الخدمة في معركة سيف القدس، حيث استهدفت بعددٍ من الطائرات المسيرة الانتحارية من طراز "شهاب" محلية الصنع، منصة الغاز في عرض البحر قبالة ساحل شمال غزة ظهر أمس الأربعاء".

 

وأكدت استهداف "تحشدات عسكرية على تخوم قطاع غزة ظهر اليوم الخميس (بالطائرات المسيرة)، وذلك ردا على العدوان الصهيوني المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة، واغتيال ثلة من قادة ومهندسي القسام، ونعد العدو بالمزيد طالما استمر في عدوانه".

 

 

 

 

وأكد الإعلام الإسرائيلي أن جيش الاحتلال تحدث عن 4 طائرات مسيرة حتى الآن، من غزة، أطلقت اليوم الخميس، على غلاف القطاع واجتازت الحدود.

 

وكان الإعلام العبري أفاد بانفجار طائرة مسيرة انطلقت من غزة قرب بلدات متاخمة عصر الخميس، وقالت القناة "20" العبرية: "الطائرة المسيرة حاولت اختراق الحدود والجيش أسقطها".

  

وسبق كذلك أن أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، أمس الأربعاء، استخدام المقاومة في غزة، طائرات مسيرة، في استهداف جنوده في غلاف القطاع.

 

اقرأ أيضا: المقاومة بغزة تستخدم الطائرات المسيرة لاستهداف الاحتلال 

 

وأكدت وسائل إعلام محلية فلسطينية، دخول طائرة فلسطينية مسيرة محلية الصنع في المعارك، بعد أن ألقت عبوة ناسفة على قوة جيش الاحتلال، على حدود قطاع غزة، وأصابت أحد جنود القوة بشكل مباشر.

 

 

 

 

 

 

 

 
التعليقات (3)
ام ميساء من الجزاءر
السبت، 15-05-2021 06:17 ص
ربي يرحم الشهداء ربي يمدكم بلقوة والصبر والعزيمة ويلعن ويخسف الارض بلصهاينة الخونة الى جهنم انشاء الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر
عبد الباسط عامر
الجمعة، 14-05-2021 10:45 م
اللهم دمر الصهاينة ومن ناصرهم وانصر الفلسطينيين علي من عاداهم
محمد غازى
الخميس، 13-05-2021 10:20 م
أنتم ألأعلون ياأهلنا فى غزة. لا تهنوا أبدا وإستمروا فيما أنتم عليه، ولكن أحذركم من كلاب عباس الخنزير ألأجرب، لأنهم هم العدو ألأول، فإحذروهم. سددوا ضرباتكم على عمليات إغتصاب الغاز الفلسطينى مقابل ساحل غزة، ألذى تنازل عن عباس إرضاء لسيده نتنياهو، مقابل السماح له فى ألإستمرار كرئيس لسلطة التعاريص. ألنصر لكم يارجال القسام، والخزى والعار لخنازير عباس ألذين يقومون بواجبهم خير قيام فى خدمة مخططات العدو فى القدس وألأقصى خاصة.

خبر عاجل