سياسة عربية

الاحتلال يواصل اعتقالاته اليومية في الضفة والقدس (شاهد)

اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على أفراد عائلة فلسطينية في مدينة الخليل- جيتي
اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على أفراد عائلة فلسطينية في مدينة الخليل- جيتي

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، حملة الاعتقالات اليومية في مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب اقتحامات جديدة للمستوطنين بالمسجد الأقصى.


واعتدى جنود الاحتلال بالضرب على أفراد عائلة فلسطينية في مدينة الخليل: إبراهيم عبد الحميد أبو مارية وزوجته (50 عاما)، وابنتيه آلاء (28 عاما) وبراءة (20 عاما).. واعتقل الجنود عمر عبد العزيز علقم (39 عاما) ومحمود محمد عوض (32 عاما) من بيت أمر.


واعتقلت قوات الاحتلال كذلك الشاب عميد غازي جبارين (24 عاما) بالخليل، والشاب هادي غوانمة برام الله، والشاب ثابت وليد عطاطرة ببلدة يعبد غربي جنين، والطالب الجامعي نور أيمن صادق إبراهيم شواهنة (20 عاما) من بلدة كفر ثلث شرقي قلقيلية.

 

اقرأ أيضا: اشتباكات مسلحة مع الاحتلال بجنين.. واعتقالات واسعة (شاهد)


وفي سياق متصل، اعتقلت شرطة الاحتلال الشابين غسان الشوامرة ووليد الخطيب من مدينة القدس المحتلة، بعد مداهمة وتفتيش منزليهما في مناطق متفرقة بالمدينة.


وبشأن اقتحامات المسجد الأقصى، فقد اقتحم مستوطنون الخميس، باحات المسجد من جهة باب المغاربة، وذكرت دائرة الأوقاف بالقدس المحتلة أن "99 مستوطنا بينهم 43 طالبا تلموديا، اقتحموا باحات الأقصى، ونفذوا جولات استفزازية، وأدوا طقوسا تلمودية"، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا".

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الخميس، 18-03-2021 11:35 ص
أكاد أجزم أن كل ألإعتداءات ألتى يقوم بها العدو ألإسرائيلى فى الضفة ، تكون بطلب من سلطة عباس، لأن هؤلاء المعتقلين ضد نهج عباس المنبطح والراكع والعابد والساجد للتنسيق ألأمنى المقدس. إتفوه على عباس وكل من حوله من أعضاء سلطة تعاريص.