سياسة دولية

بايدن يتوعد بوتين بسبب تدخله بالانتخابات: ستدفع الثمن

الكرملين أعلن اتخاذ احتياطاته لمواجهة احتمالية فرض عقوبات أمريكية- جيتي
الكرملين أعلن اتخاذ احتياطاته لمواجهة احتمالية فرض عقوبات أمريكية- جيتي
توعد الرئيس الأمريكي جو بايدن نظيره الروسي فلاديمير بوتين بـ"دفع الثمن"، بسبب "توجيه جهود من أجل التأثير على انتخابات الرئاسة الأمريكية لصالح دونالد ترامب".

وقال بايدن في مقابلة بثتها قناة "إيه.بي.سي نيوز" التلفزيونية اليوم الأربعاء إن ذلك "سيحدث قريبا".

وفي السياق ذاته، قال المتحدث باسم الكرملين، إن بلاده ستتخذ الخطوات اللازمة تحسبا لاحتمالية فرض الولايات المتحدة عقوبات جديدة.

وشدد على أن تقرير الاستخبارات الأمريكية الذي يزعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 "لا أساس له على الإطلاق".

وأكد أن روسيا لم تتدخل لا في انتخابات 2016 ولا في انتخابات 2020.

وقال إنه "من دواعي الأسف أن ترتبط بداية كل فترة رئاسية في الولايات المتحدة بفرض عقوبات على روسيا".

وكانت السفارة الروسية في واشنطن قالت صباح اليوم إن اتهامات الاستخبارات الأمريكية ضد روسيا لا تساعد في بناء علاقات أفضل مع موسكو.
التعليقات (2)
قاطعوا فرنسا....
الأربعاء، 17-03-2021 03:15 م
اصدق رئيس فى العالم هو اردوغان .. اى شئ يقوله يفعله...انا لاانسى مفيش شيك على بياض ولما بلحه دفع 3 مليار فى اسلحه خرده تركيا ترفض ان تاخذها مجانا ...بلاش كدب
همام الحارث
الأربعاء، 17-03-2021 01:56 م
ما دام جو بايدن قد توعد فلاديمير بوتين بـ"دفع الثمن"، فأبلغ رد عليه يكون بأن تسحب روسيا قواتها من سوريا التي تقوم ب"العمل القذر" في سوريا بتوكيل من "أوباما -كيري" في عام 2015 و بتمويل من الأعراب . لو كانت القيادة الروسية شجاعة و بدأت بالقيام بالعمل ، فسيسحب بايدن تهديده فوراً و ربما يقوم بتقبيل أيدي بوتين !

خبر عاجل