سياسة عربية

تنويه حول خبر مقابلة ناصر القدوة مع "عربي21"

ناصر القدوة- أرشيفية
ناصر القدوة- أرشيفية
نشرت صحيفة "عربي21" الإلكترونية، أمس الخميس، تصريحات للعضو السابق للجنة المركزية لحركة فتح ناصر القدوة، للتعليق على قرار فصله من الحركة، وتنوه الصحيفة إلى أن التصريحات التي نشرت غير صحيحة، بسبب تضليل تعرض له مراسل الصحيفة.

اتصل مراسل "عربي21" خلال الأيام والأسابيع الماضية مع السيد القدوة هاتفيا عدة مرات، وتم الاتفاق على إجراء مقابلة صحفية معه. وبعد إصدار قرار حركة فتح فصل القدوة، عاود مراسلنا الاتصال به، ولكنه لم يستطع الوصول له عبر الهاتف، ثم حصل تواصل مع وسيط زعم أنه يمثل السيد ناصر القدوة، وأرسل إجابات مكتوبة على أسئلة لمراسلنا.

أصدر "الملتقى الوطني الديمقراطي" الذي يعدّ الكتلة الانتخابية للسيد القدوة بيانا صباح الجمعة نفى فيه صحة التصريحات، وهو ما دفع مراسل "عربي21" للاتصال بالسيد القدوة هاتفيا بشكل مباشر، حيث أكد لنا أن لا علاقة له بهذا الوسيط المزعوم.

إن "عربي21" تأخذ على محمل الجد والحزم معايير المصداقية وتحري صحة الأخبار والتقارير التي تنشرها، وهي ستستمر بذلك، وتنوه إلى أن نشر المقابلة هو خطأ غير مقصود ناتج عن تضليل متعمد تعرض له مراسلنا، وتعتذر لقرائها وللسيد القدوة عن هذا الخطأ، وقد تم حذف الخبر المتعلق بالمقابلة بشكل نهائي من موقع الصحيفة وكل صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعمل الصحيفة على الحصول على مقابلة مصورة مع السيد القدوة في أقرب الآجال.

التعليقات (0)