رياضة دولية

اليوفي يتأهل لنهائي كأس إيطاليا والمانيو يعبر لربع كأس إنجلترا

وكان بطل المواجهة بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد لاعب الوسط البديل سكوت ماكتومناي- الحسابان الرسميان لليوفي والمانيو
وكان بطل المواجهة بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد لاعب الوسط البديل سكوت ماكتومناي- الحسابان الرسميان لليوفي والمانيو

تأهل نادي يوفنتوس، الثلاثاء، لنهائي كأس إيطاليا، بتعادله سلبيا مع ضيفه الإنتر، في المباراة التي احتضنها ملعب "آليانز ستاديوم"، لحساب إياب المربع الذهبي من المسابقة، مستغلا انتصاره ذهابا بهدفين مقابل واحد.

وانتهى الشوط الأول على إيقاع البياض، إذ لم يهتد الطرفان لدرب المرمى، لتظل النتيجة على ما هي عليها خلال الفصل الثاني من المواجهة، لينتهي اللقاء باقتناص زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو بطاقة العبور نحو المشهد الختامي.

وضرب أبناء المدرب أندريا بيرلو موعدا في النهائي مع المتأهل من النصف النهائي الثاني، الذي سيجمع بين أتلانتا ونابولي، الأربعاء، على أرضية ملعب "جيويس"، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.


ومن جهة أخرى، احتاج مانشستر يونايتد للاحتكام إلى الأشواط الإضافية، في مباراته ضد وست هام، من أجل التأهل إلى ربع نهائي كأس إنجلترا، بعد الفوز على "مسرح الأحلام" بهدف دون رد.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الدور الخامس بنتيجة التعادل السلبي، في ظل تفنن مهاجمي اليونايتد في إضاعة الفرص السهلة، ما أجبرهم على اللعب لمدة 120 دقيقة.

وكانت أخطر فرص مانشستر يونايتد في الوقت الأصلي الانفراد الصريح للمهاجم "ماركوس راشفورد" مع حلول الدقيقة 57، والذي لم يتعامل معه بالطريقة المثلى.

وكان بطل المواجهة بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد لاعب الوسط البديل "سكوت ماكتومناي"، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد، بعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الإضافي الأول، وحجز بطاقة التأهل لصالح ناديه.

التعليقات (0)