رياضة دولية

كلوب يتحدث عن واقعة غضب ماني بعد استبداله بصلاح (شاهد)

قال كلوب إن ماني لم يكن غاضبا بسبب مشاركة صلاح بدلا منه - livenews / تويتر
قال كلوب إن ماني لم يكن غاضبا بسبب مشاركة صلاح بدلا منه - livenews / تويتر

تحدث مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب، عن واقعة غضب نجم فريقه، السنغالي ساديو ماني، بعد استبداله بزميله المصري محمد صلاح، خلال مواجهة كريستال بالاس، لحساب الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وكان يورغن كلوب قد استبعد محمد صلاح من التشكيل الأساسي للمباراة، قبل أن يقرر إشراكه في الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء على حساب السنغالي ساديو ماني.


والتقطت عدسة الكاميرا اعتراض ساديو ماني على خروجه من المباراة، ومشاركة محمد صلاح بدلا منه، حيث أبدى رفضه ولم يخرج من الملعب إلا بعد تهدئته من قبل زملائه.


وظهرت على وجه ماني ملامح التذمر وعدم الرضا من قرار استبداله، وأخذ وقتا أطول من المعتاد وهو يغادر المستطيل الأخضر متمتما ببعض الكلمات.


كما تبادل ماني التحية مع بديله صلاح عند منطقة التبديل بكثير من البرود.


وقال كلوب عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه بسباعية نظيفة، في تعليقه على غضب ماني: "كل شيء على ما يرام مع ماني، لم يكن غاضبا بسبب مشاركة صلاح بدلا منه".


وأضاف المدرب الألماني في تصريح لشبكة "بي تي سبورت": "ماني لم يكن سعيدا ونظر إلى الساعة، وربما يكون الأمر بسبب الركلة الحرة لكن لا أعلم بالتحديد، لكنه لم ينتظر في الملعب حتى لعب الركلة الحرة".


وأكمل: "أعتقد أنك لا تستطيع أن تلعب كرة القدم إذا كنت دائما كالجندي وتفعل ما يمليه عليه قائدك، إنهم يفعلون ما أقوله لكنه في النهاية هم بشر ولهم ردود أفعال".


وسجل ساديو ماني الهدف الثاني لصالح ليفربول في شباك كريستال بالاس، في المباراة التي شهدت أيضا تألق البديل محمد صلاح بشكل لافت، بتسجيله الهدفين السادس والسابع.

التعليقات (2)
ابو علاء
الثلاثاء، 22-12-2020 01:52 م
اقدر واثمن فريق ليفربول وكذلك السعاده يورغن كلوب فهو اضاف النكهه الطيبه للفريق ولكن هناك بعض الهنات لبعض اللاعبين ومع ذلك ومع المدرب يورغن فهو العصر الذهبي للفريق وشكرا لكم
د الحسينى يوسف عبد العال أحمد
الثلاثاء، 22-12-2020 11:42 ص
أحبك يا محمد صلاح لسجودك وتعاقد بربك بالشكر لله رب العالمين عند تسجيل أهدافك وأوصيك ألا تترك سجود الشكر باقى أرض الملعب بالتوفيق