رياضة دولية

هل هي غيرة من صلاح؟.. ماني يغضب من تبديله وكلوب يوضح

وكان ليفربول قد هز شباك مستضيفه كريستال بالاس بسباعية- أ ف ب
وكان ليفربول قد هز شباك مستضيفه كريستال بالاس بسباعية- أ ف ب
عبر النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن غضبه بعد قرار الألماني يورغن كلوب المدير الفني، باستبداله خلال مواجهة الريدز وكريستال بالاس.

وكان يورغن كلوب قد استبعد محمد صلاح من التشكيل الأساسي للمباراة، قبل أن يقرر إشراكه في الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء على حساب السنغالي ساديو ماني.

والتقطت عدسة الكاميرا اعتراض ساديو ماني على خروجه من المباراة، ومشاركة محمد صلاح بدلًا منه، حيث أبدى رفضه ولم يخرج من الملعب إلا بعد تهدئته من قبل زملائه.

وسجل ساديو ماني الهدف الثاني لصالح ليفربول في شباك كريستال بالاس، في المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق مدرب الفريق يورغن كلوب على الواقعة في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" بالقول: "لم يكن غاضبا لأن مو (صلاح) شارك، ربما لأنه لم يبق في الملعب بعد ركلة حرة، لا تستطيع فعل شيء، إنهم بشر، لكن بعد المباراة تصرف بشكل جيد، وكان كل شيء على ما يرام".

وكان ليفربول قد هز شباك مستضيفه كريستال بالاس بسباعية نظيفة، السبت، ضمن المرحلة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف حامل اللقب الياباني: تاكومي مينامينو (3)، السنغالي ساديو مانيه (35)، البرازيلي روبرتو فيرمينو (44 و68)، جوردان هندرسون (52)، والمصري محمد صلاح (81 و84).

وابتعد الـ"ريدز" للمباراة العاشرة تواليا عن شبح الهزيمة وأضاف ثلاث نقاط لرصيده ليعزز صدارته للبطولة برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد رجال المدرب روي هودجسون عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الأحد، 20-12-2020 02:34 م
لا يا ماني الغيرة ليست من اخلاق المسلمين ..............
rr
الأحد، 20-12-2020 02:23 م
ياعم الحاج سيبك من الكوره والغيره ...اكتب عن سد النهضه

خبر عاجل