سياسة دولية

كيف علق نتنياهو على تسريب خبر زيارته السرية للسعودية؟

نتنياهو عن زيارته السرية للسعودية: "يجب ألا تصدق كل شيء تقرأه في وسائل الإعلام"-جيتي
نتنياهو عن زيارته السرية للسعودية: "يجب ألا تصدق كل شيء تقرأه في وسائل الإعلام"-جيتي

علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، على تسريب خبر زيارته السرية للسعودية، ولقائه بولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

وفي رده على سؤال كبير الباحثين بمعهد هدسون الأمريكي للأبحاث، مايكل دوران،  عن خبر لقاءه ابن سلمان، قال نتنياهو، وفقا لسي إن إن: "يجب ألا تصدق كل شيء تقرأه في وسائل الإعلام".

 

وبسؤاله عن الاتهامات الإيرانية لإسرائيل في اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده، قال نتنياهو: "إنهم دائما ما يتهموننا، سواء كان صحيحا أو خطأ، في أي شيء يحدث في إيران، وسياستنا الثابتة هي عدم التعليق على مثل هذه الأشياء، ولذا لن أفعل ذلك الآن".

وكرر نتنياهو خلال اللقاء تأكيده على أهمية مواجهة سياسات إيران في المنطقة، محذرا من عودة الولايات المتحدة إلى الاتفاق النووي الإيراني. وأشار إلى التطورات التي شهدتها علاقات إسرائيل مع الدول العربية واتفاقيات التطبيع، وقال إن زعماء عرب "أدركوا خلال العقد الأخير أن إسرائيل ليست عدوا، بل حليف لا يمكن الاستغناء عنه".

 

اقرأ أيضا: كاتبة إسرائيلية: هذه رسائل قمة نتنياهو السرية مع ابن سلمان

التعليقات (1)
انظمةالديوث والمخنوث والبعر والروث
الجمعة، 04-12-2020 07:55 ص
الله يكون بعونه هالنتنياهو والله اني ارحمه من كثر مايعاني ويشاق تحمل هذا العناء الكبير الهائل من اعلان التطبيع اعلامياً.. فليس من السهل تحمل هؤلاء المرضى والمعاقين المتخلفين وروائحهم الكريهة النتنة فلا أظن بأن هناك احد يتخيل الوقوع في مثل هذا المأزق الضيق والكريه في الحقيقة.. انما هي المصالح ربما من تجبر نتنياهو علي تحمل هذا الجاثوم المرضي الطفيلي التعصبي الكوروني المنتشر هناك.. مع ذلك يتوجب علي الرئيس نتنياهو الاغتسال في اليوم سبع مرات والتعقيم والكمامة والتباعد واخذ جميع وسائل الحيطة والحذر والسلامة.. الى الانتهاء من هذا الأمر التطبيعي بسلام.. والمثل يقول (الوقاية خيراً من العلاج)