سياسة عربية

السيسي يسعى لتعزيز التعاون التجاري مع شركات فرنسية

يتجاوز التبادل التجاري بين القاهرة وباريس الـ2.8 مليار دولار- جيتي
يتجاوز التبادل التجاري بين القاهرة وباريس الـ2.8 مليار دولار- جيتي

قال رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، إن بلاده تتطلع للتعاون البناء مع الشركات الفرنسية، في إطار العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين مصر وفرنسا.

 

جاء ذلك خلال استقبال السيسي لرئيس شركة "أورانج" العالمية للاتصالات، ستيفان ريتشارد، الاثنين، في لقاء حضره وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكبار مسؤولي الشركة في مصر على المستوى الإقليمي.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إن اللقاء تناول التعاون المشترك مع شركة "أورانج العالمية" في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفق ما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

اقرأ أيضا: ما دلالات انتقاد فرنسا للملف الحقوقي بمصر؟

وأضاف أن اللقاء تطرق إلى استعراض سبل تعزيز التعاون مع شركة "أورانج" وزيادة استثماراتها في مجالات خدمات الاتصالات، والتطبيقات الداعمة لأنظمة عمل المدن الذكية، وإتاحة الخدمات الذكية.

 

ويتزامن ذلك مع موجة غضب وحملات مقاطعة للبضائع الفرنسية بعدة دول عربية وإسلامية، احتجاجا على دعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون نشر رسوم مسيئة للنبي محمد صلى الله والإسلام.

 

ويتجاوز التبادل التجاري بين القاهرة وباريس الـ2.8 مليار دولار.

التعليقات (1)
انا
الأربعاء، 25-11-2020 02:25 م
هو السييسي بيوصل رسالة لكل المصرين يعترضوا وينزلوا خلص هو بيسب على الرسول ضمنيا وبيقلكم برسالة ضمنية انا مش منكم اقتلوني حلال قتلي .