رياضة دولية

الريال وليفربول وبايرن ميونخ يحققون الانتصار بدوري الأبطال

رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثاني- الحساب الرسمي لريال مدريد
رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثاني- الحساب الرسمي لريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزا صعبا أمام ضيفه إنتر ميلان، بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز كريم بنزيما، وسيرجيو راموس، ورودريجو أهداف الريال في الدقائق (25، و33 و80)، فيما سجل لاوتارو مارتينيز وإيفان بيريسيتش أهداف الإنتر بالدقيقتين (35 و68).

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني مناصفة مع شاختار، فيما تجمد رصيد الإنتر عند نقطتين، ليتذيل ترتيب المجموعة الثانية.

من جانبه، حقق ليفربول فوزا كاسحا على مضيفه أتالانتا، بنتيجة 5-0، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة ذاتها.

وسجل أهداف ليفربول كل من ديوجو جوتا (16 و33 و54) ومحمد صلاح (47) وساديو ماني (49).

وحلق ليفربول بهذا الفوز في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 4 نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله أياكس الفائز على ميتيلاند 2-1.

أما بايرن ميونخ، فقد هزم ريد بول سالزبورج النمساوي في ملعبه (6-2)، الثلاثاء، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

سداسية بايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي "ثنائية"، راسموس كريستينسن "هدف في مرماه"، جيروم بواتينج، ليروي ساني، ولوكاس هيرنانديز، في الدقائق 21، 44، 79، 83، 88، و92، فيما سجل ميرجيم بيريشا وماسايا أوكوجاوا هدفي سالزبورج في الدقيقتين 4 و66.

وبهذه النتيجة، حقق بايرن ميونخ العلامة الكاملة، بفوزه في كافة مبارياته، ليعزز صدارته للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما تذيل سالزبورج الترتيب بنقطة واحدة.

 

التعليقات (0)