سياسة عربية

"القرني" يتغزل ببندر بن سلطان بعد مهاجمته القيادة الفلسطينية

عائض القرني وصف بندر بن سلطان بـ"رجل الدهاء وأستاذ الذكاء وبطل الدبلوماسية"- تويتر
عائض القرني وصف بندر بن سلطان بـ"رجل الدهاء وأستاذ الذكاء وبطل الدبلوماسية"- تويتر

نشر الداعية السعودي عائض القرني، تغريدة تغزّل فيها بالأمير بندر بن سلطان، عقب ظهور الأخير في برنامج وثائقي عبر قناة "العربية" هاجم فيه القيادة الفلسطينية.

 

وغرّد القرني في حسابه عبر "تويتر": "رجل الدهاء، وأستاذ الذكاء، وبطل الدبلوماسية؛ الأسطورة الأمير/ بندر بن سلطان قال الحقيقة وكشف الزيف، وشرح صدوراً وأرغم أنوفا".

 

وأضاف القرني أن بندر بن سلطان "رفع بيرق السعودية العظمى عاليا، وأثبت للعالم أننا أهل رسالة وحملة مبادئ وصنّاع حضارة: يومٌ من الدهرِ لم تصنع أشعتهُ.. شمسُ الضحى بل صنعناهُ بأيدينا".

 

وأثارت تغريدة عائض القرني جدلا واسعا، لا سيما أنها تأتي ضمن حملة شبه رسمية لترويج تصريحات بندر بن سلطان والاحتفاء بها، شاركت بها جل وسائل الإعلام والشخصيات الرسمية والتابعة للحكومة، وفي مقدمتهم بدر العساكر مدير مكتب محمد بن سلمان.

 

وقال ناشطون إن المسموح للدعاة في ظل حقبة محمد بن سلمان هو التغريد بمثل ما جاء به عائض القرني، أو الصمت، في ظل قمع واسع لأطياف مختلفة من الدعاة والمثقفين في السعودية.

 

وكان بندر بن سلطان شن هجوما لاذعا على القيادة الفلسطينية، موجها شتائم لها، ومتهما إياها بالخيانة، مع تلميحه إلى أن السعودية في حال طبعت مع الاحتلال الإسرائيلي فلن تكون قد خذلت القضية الفلسطينية بشيء.

 

اقرأ أيضا: بندر بن سلطان يواصل هجومه على فلسطين ويعد بالمزيد (شاهد)

التعليقات (5)
ابو طارق
الجمعة، 09-10-2020 11:57 ص
ما فات اللص الأمير واللص المنافق كثيرة هي الحقائق والوقائع التي فاتت الأمير حين حاول اثما ان يلقى بمصيبة العرب في الحرب والسياسة على عاتق قيادات الشعب الفلسطيني اغفل الأمير السيافات الدولية والاقليمية. اغفل الوضع الحيوسياسي العربي والدول. كان الفلسطتيون وقيادات السعودية والامريكان يعملون في معزل عن كل ذلك. كان انتفائيا الي درجة مستفزة في عرض المواقف والأحداث. لم يلتفت إلى الخالة الثقافية العربية وهو معذور فهذا امر لا يحسنه. للأسف بعد عمر طويل يلقى بشهادته لهدف صغير وظرف شخصي وافليمي يهمه ان يغنم او على الاقل ان يسلم فيه. فكان الضحية فلسطين السيئة الحظ بوجود ارتباط ما لها بامثال هذا الأمير
حمدان المكي
الجمعة، 09-10-2020 08:51 ص
الان وضح ان اسرائيل قادمة الى جزيرة العرب القلب........الان هناك خوف على مكة والمدينة الان يجب على الدول الاسلامية الكبيرة تركيا وايران وسنغافورة ان تتحرك اولا جهة الامم المتحدة للطلب منها بتعيين لجنة خاصة بمكة والمدينة ثم التوجه لمجلس الامن الدولى لاخراج المدينتين من سيطرة يهود ال سعود وتنحيتها جانبا لاداراتها عبر مجموعة اسلامية لتجنب صراع ديني عالمي بين المسلمين واليهود
عبد الله
الخميس، 08-10-2020 10:14 م
نزل من عيننا بعد أن باع دينه واصبح صبي روح روح، تعا تعا، افتي افتي كما يقول له مولاه وداعس على رأسه مبس.
عمار الفلسطيني
الخميس، 08-10-2020 06:58 م
اللهم أسعدكم في الدنيا يا أهل النفاق والكذب و جعلكم في الدرك الاسفل من نار جهنم.
انتظروا التطبيع السعودي قبل 3/11
الخميس، 08-10-2020 12:55 م
نعم هذه المقدمات والتأكيد على تصريحات هذا العميل الصهيوني بندر بن سلطان وغيره ثم إعادة تأكيد هذه التصريحات من جانب من كانوا يُسمون بالدعاة وغيرهم من مأجوري الصحافة والإعلام إنما تأتي للتمهيد للخطوة الوشيكة من جانب أعداء الأمة آل سعود وفي مقدمتهم سفيههم بن سلمان بالقيام بالتطبيع مع "إسرائيل" والاعتراف بها في احتفال يقام في البيت الأبيض قبل يوم الانتخابات لتكون آخر ورقة يطرحها عبيد ترامب لضمان فوزه في الانتخابات القادمة لأنه يحتاج إلى أي خطوة لإنقاذه فيما يتصور وهو ما يريده عبيده الذين لا يرضون بغيره سيدا عليهم بمثل رضائهم به.