سياسة عربية

وسيم يوسف مهاجما الإعلام المصري المعارض: يهدف لإسقاط بلده

الإعلام المصري المعارض يحظى بمشاهدات عالية داخل مصر- صورة فيديو وسيم يوسف
الإعلام المصري المعارض يحظى بمشاهدات عالية داخل مصر- صورة فيديو وسيم يوسف

هاجم الداعية الإماراتي من أصول أردنية، وسيم يوسف، الإعلام المصري المعارض بالخارج، قائلا إنه "يهدف لنشر الفوضى، وإسقاط مصر"، على حد قوله.

وأضاف يوسف، في مقطع فيديو نشره، الإثنين، على قناته باليوتيوب: "ماذا تريدون من مصر؟ أتريدون مصر كالعراق، كليبيا؟".

وحمل مقطع الفيديو صورة كل من المدون والشاعر عبد الله الشريف، والداعية الإسلامي وجدي غنيم، والإعلامي المصري معتز مطر، وجاء بعنوان "ماذا يريد هؤلاء؟". 

وتابع يوسف: "كم من قناة خرجت.. مكملين، الشرق، وغيرهما ممن يُحرّضون على مصر؟ كم من إنسان خرج كمعتز مطر، و(عبد الله) الشريف، يُحرّضون على وطنهم في مصر وهم يحيون خارج مصر، ويلبسون أحدث الماركات، وأجمل الثياب، ويأخذون أمولا بالملايين، ولهم قنوات على اليوتيوب، ويخرجون ويأخذون أموالا من القنوات، ماذا يريدون من مصر الشعب الغلبان؟ لماذا دائما يستهدفون مصر؟ وماذا تريدون منها؟".

 


وأردف: "حينما أرى اليوتيوب زاخرا بفيديوهات كثيرة، أرى أغلب الفيديوهات تصدر من الشباب وخصوصا الشاب المتحمس، هذه الفيديوهات تخرج لنا الشاب الثورجي بمعنى الشاب الثائر الذي هو ضد نظام بلده ضد وطنه ويحاول دائما تأليب الناس ضد وطنه وتأليبهم على وطنهم"، وفق قوله.

 

اقرأ أيضا: ماذا قدمت فضائيات المعارضة المصرية بالخارج للثورة؟

وأضاف: "حينما أرى هذه المشاهد أتساءل في نفسي، لماذا يظن هؤلاء أنهم على صواب لماذا الشاب العربي يميل لهؤلاء؟".

وواصل حديثه: "في الحقيقة ليسوا هم بالثائرين، بل الثائر هو الذي يدافع عن وطنه ويحمي وطنه، الثائر هو الذي يحرص دائما على أن يتكلم في أمن وأمان، أنتم لستم بالثائرين أيها الإخوة، بل أنتم عبارة عن لصوص لنصوص، تريدون دائما جعل الشاب يثور على وطنه ومبادئ وطنه، والأمثلة كثيرة في ضياع الأوطان، ولا أقول وطنا بل أقول أوطانا عربية كثيرة ضاعت بسبب هذه الخطابات الحماسية والشعارات الرنانة التي تخرج للآذان"، بحسب زعمه.

التعليقات (4)
rmb
الثلاثاء، 08-09-2020 06:25 م
لماذا ما زال هذا الأحمق وسيم يتحدث؟؟ أنت انتهى دورك يا حبيبي ابحث عن مجال وظيفي آخر.
المجادلة 10
الثلاثاء، 08-09-2020 05:58 م
انما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا وليس بضارهم شيئا الا باذن الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون
الحوت
الثلاثاء، 08-09-2020 05:46 م
يااحمق من الحمير انتم اشر الناس على وجه الارض انت يااحمق مفكر الشعب المصرى غبى مثلك انت وسيدك بنت زايد طيب ايه رأيك بالتطبيع مع الصهاينه عايزين نسمع رأيك يانجس وعايزين نعرف رأيك فى محاربة بنت زايد للثورات العربيه ودفع الاموال لقتل المسلمين فى شتى بقاع الارض انت بغباءك وتكلمك بالدين على تعجيل الثوره القادمه وابشر بمايسؤك لقد اقتربت الثوره يااحمق
20سبتمبر
الثلاثاء، 08-09-2020 05:08 م
يا قواد يالاعق الأحذية اي دين تمثل أنت اذا كنت ترضى بالذل والمهانة وترضى باغتصابك واغتصاب حقوقك وارضك يا حيوان وتطبع مع من يحتل أرضك يا بهيم مفهوم أن عزم المصريين كلهم من الألف الى الياء نضج واكتمل لأسترجاع وطنهم المغتصب .. وهذا يقلق عصابات الارهاب الخليجية المتمثلة في سيدك وولي نعمتك العقاب ولماذا لم تذكر علي ومبادرة يوم عشرين سبتمبر لأنها صاعقة نزلت فوق رؤوسكم يا خونة عملاء وأذلاء ... تحاول تخويف الناس بالعراق وسوريا وماله اذا أراد الله ذلك فلا مانع لقضائه وقدره علما أن الناس تموت قهرا وجوعا وذلا ... يا رمة يهاب الموت القتلة المجرمين الظالمين والمنافقين أمثالك وأمثال حكامك ومن يعبدون ..ويدافعون عن...