رياضة دولية

إنريكي يعلق على أزمة ميسي وبرشلونة.. "البارسا فوق الجميع"

تفجرت خلال الأيام القليلة الماضية أزمة بين ميسي وبرشلونة، بعدما طالب "البرغوث" بالرحيل- elpais/ تويتر
تفجرت خلال الأيام القليلة الماضية أزمة بين ميسي وبرشلونة، بعدما طالب "البرغوث" بالرحيل- elpais/ تويتر

علق المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، على أزمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة.


وقال إنريكي، الذي سبق له الإشراف على تدريب برشلونة بين العامين 2014 و2017، تعليقا على الأزمة التي تسبب فيها ميسي بعد إعلانه عن رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني: "هذا موضوع حساس للغاية. الفريق فوق الجميع. تأسس برشلونة عام 1899، وهو أحد أفضل الأندية في العالم، والذي دائما ما يتوج بالألقاب".

وأضاف المدرب الإسباني: "ليو ميسي جعل برشلونة ينمو بشكل كبير. أتمنى أن تستمر علاقتهما على هذا النحو، عاجلا أم آجلا سيرحل عن برشلونة. يجب أن يكون الطرفان ممتنين لبعضهما البعض. سيكون من الرائع لو كان كل شيء أكثر ودية بين الطرفين".


وتابع المدرب الإسباني: "برشلونة سيستمر في الفوز بالألقاب بدون ميسي. الشيء نفسه ينطبق على ليو (ميسي)، سيبقى في حال جيدة لسنوات عديدة أخرى إذا رحل عن برشلونة يوما ما".


وتفجرت خلال الأيام القليلة الماضية أزمة بين ميسي وبرشلونة، بعدما طالب "البرغوث" بالرحيل، لكن إدارة الفريق الكتالوني تمسكت به، ما دفعه للتراجع ليقرر استكمال مسيرته مع الفريق الذي نشأ وترعرع فيه.

 

اقرأ أيضاميسي يعلن رسميا استمراره ببرشلونة.. "لن أذهب للمحكمة"

ولم يحضر ميسي إلى التمارين صباح السبت في مدينة "جوان غامبر" الرياضية، بحسب مراسل "فرانس برس" المتواجد في المكان.

ويتعين على ميسي إجراء اختبار فيروس كورونا المستجد الذي تغيّب عنه في 30 آب/أغسطس الماضي، للتمكن من معاودة التمارين التي غاب عنها منذ 11 آب/أغسطس.

وبحسب الصحف المحلية، سيكون ميسي قادرا على خوض مباراة ودية ضد ناستيك تاراغونا في 12 الجاري وراء أبواب موصدة في ملعب يوهان كرويف المجاور لمركز تدريب برشلونة.

التعليقات (0)