رياضة دولية

زيدان متحدثا عن عودة الليغا: لا أحب اللعب دون جماهير

يخوض ريال مباراته الأولى على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" أمام إيبار - أرشيف
يخوض ريال مباراته الأولى على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" أمام إيبار - أرشيف

تحدث النجم الدولي الفرنسي السابق، مدرب نادي ريال مدريد لكرة القدم حاليا عن عودة الدوري الإسباني لكرة القدم في ظل القيود الصحية المفروضة بعد توقفه منذ نحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


 وقال زيدان: "لا أحب اللعب دون جماهير، لكن حسناً، نظراً للوضع سنتأقلم، وغياب الجمهور لن يسرق فرحتنا وفرصة عودتنا لخوض المباريات، سنفتقد للجماهير، لكن الجميع سعداء للعودة".

وجاء كلام زيدان في أول مؤتمر صحافي افتراضي له بعد انتهاء فترة العزل، عشية مباراة فريقه أمام إيبار في الليغا.

ويخوض ريال مباراته الأولى على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" الواقع في مدينته الرياضية في فالديبيباس والبالغة سعته 6 آلاف متفرج، وذلك بسبب الأعمال الجارية في ملعبه "سانتياغو برنابيو".

 

اقرأ أيضاريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل يوم من مباراة إيبار

وتابع نجم ريال السابق: "دي ستيفانو ملعبنا أيضاً، نحن معتادون على اللعب في برنابيو، لكننا سنتأقلم، المسافات هي ذاتها، ثم أننا تدربنا هناك، سنلعب هنا ونحن سعداء كثيراً".

وكشف "زيزو" أنه استعاد نجميه البلجيكي إدين هازار وماركو أسنسيو العائدين من الإصابة.

وأضاف بطل العالم السابق: "لا توجد أعذار، سنستعد جيداً للمباريات المتبقية، لدينا أكثر من شهر من المسابقات وسنقدم كلّ شيء لإحراز لقب الليغا".

ويحتل ريال المركز الثاني في ترتيب الليغا بفارق نقطتين عن برشلونة حامل لقب الدوري في آخر موسمين.

وبحسب المدرب الفرنسي، فإنّ ريال "جاهز" للعودة: "كان لدينا أقل من شهر لاستعادة لياقتنا، وأعتقد أن هذا كاف، سنتعرض لإرهاق إضافي لإنهاء المباريات وهذا مؤكد".

التعليقات (0)